أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - عبر الفيديوكونفرانس.. رئيس الوزراء يتابع مع محافظ الإسماعيلية استعدادات مواجهة الطقس

محافظات مصرية - عبر الفيديوكونفرانس.. رئيس الوزراء يتابع مع محافظ الإسماعيلية استعدادات مواجهة الطقس
محافظات مصرية - عبر الفيديوكونفرانس.. رئيس الوزراء يتابع مع محافظ الإسماعيلية استعدادات مواجهة الطقس

انت تشاهد محافظات مصرية - عبر الفيديوكونفرانس.. رئيس الوزراء يتابع مع محافظ الإسماعيلية استعدادات مواجهة الطقس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:49 مساءً

باريس نيوز - عبر الفيديوكونفرانس.. رئيس الوزراء يتابع مع محافظ الإسماعيلية استعدادات مواجهة الطقس

03:14 م الثلاثاء 01 مايو 2018

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

تابع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، مع اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، ومن داخل مقر غرفة العمليات المركزية للحكومة، وعن طريق "الفيديوكونفرانس"، مدى الاستعدادات والتجهيزات والتدابير التي اتخذتها المحافظة تحسبًا للطقس السيئ والعواصف والأتربة التي تعرضت لها البلاد للاطمئنان على المحافظة وتوابعها والتأكد من استقرار كافة الأوضاع بشكل عام.

جاء ذلك في إطار متابعة تنفيذ خطة الدولة واستعدادات المحافظات لمواجهة التغيرات المناخية وموجات الطقس السيئ والتقلبات الجوية التي تعرضت لها البلاد خلال هذا الأسبوع، والتأكد من توافر كافة المعدات والتجهيزات.

كما تناول الحوار فيما بين رئيس مجلس الوزراء ومحافظ الإسماعيلية متابعة ما جرى تنفيذه من إجراءات الإعداد والتجهيز لإقامة معرض "أهلًا رمضان" السنوي واستعدادات المحافظة لاستقبال الشهر الكريم والاطمئنان على توافر كافة السلع بالأسواق والمنافذ مع التأكيد على مراقبة وضبط الأسعار والأسواق لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

وعلى جانب آخر استفسر رئيس الوزراء خلال الحوار عن موقف تفعيل القرار الخاص بإلزام جميع أصحاب المباني السكنية والأبراج بتشطيب ودهان واجهات المباني للحفاظ على المظهر الحضاري والشكل العام، أثناء رئاسة المحافظ لاجتماع غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة.

حضر الاجتماع محمد عبد السلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبد الله الزغبي، السكرتير العام المساعد، والنواب عصام منسي وأحمد بدران البعلي وأحمد سعيد شعيب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - عبر الفيديوكونفرانس.. رئيس الوزراء يتابع مع محافظ الإسماعيلية استعدادات مواجهة الطقس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - عبر الفيديوكونفرانس.. رئيس الوزراء يتابع مع محافظ الإسماعيلية استعدادات مواجهة الطقس " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - تلال رمال ولافتات لسوق الهيروين.. الطريق إلى معركة "السحر والجمال" بالإسماعيلية
التالى أخبار مصرية - رئيس الشيشان يهنئ شيخ الأزهر هاتفيا بحلول شهر رمضان