أخبار عاجلة
السعودية الان - واشنطن تفضح إيران وتتوعد سليماني -
السعودية الان - بين الألم والأمل.. رياضتنا إلى أين!! -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مصر سياسة - | سياسة | شكاوى في دفع المصاريف إلكترونيا بحقوق القاهرة.. والعميد: توجهوا لمكتبي

انت تشاهد مصر سياسة - | سياسة | شكاوى في دفع المصاريف إلكترونيا بحقوق القاهرة.. والعميد: توجهوا لمكتبي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 07:24 مساءً

باريس نيوز - رد عميد كلية الحقوق جامعة القاهرة، الدكتور صبري السنوسي، على شكوى فردية بين عدد من طلاب كلية الحقوق جامعة القاهرة عقب دفعهم المصروفات عن طريق خدمة "الفوري" التي حددتها الجامعة، عقب إعلانها أن المصروفات الدراسية للعام الدراسي الجديد 2018-2019، ستدفع إلكترونياً من خلال "الفيزا" التي سيتسلمها الطالب من مندوبي البنوك بالكليات.

وقال "السنوسي" في تصريح لـ""، إن ما حدث هي مشاكل فردية نتيجة تأخر تحديث البيانات على المواقع الإلكترونية، مؤكدا أنه في حالة أي شكوى على الطالب التوجه إلى مكتبه لحل مشكلته.

وكان محمد عبدالله الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الحقوق جامعة القاهرة، بعد إعلان الكلية طريقة الدفع اتبع الخطوات التي حددتها الجامعة عن طريق الحصول على الكود الخاص به، توجه لأحد منافذ خدمة "فوري" ودفع 183 جنيها واستلم إيصال به بياناته، الاسم والكلية والفرقة، إثباتا لسداد القيمة.

حتى الآن تسير كل الأمور طبيعية، ولكن يروي محمد لـ"" أنه عقب توجه إلى مكتب شؤون الطلبة لإثبات الدفع، قال له الموظف المختص: "إحنا لسه منزلناش المصاريف"، ليتجه مرة أخرى إلى منفذ خدمة "الفوري" والتي أكدت تحويل المبلغ لخزينة الجامعة، على حد قوله.

وفي حالة مشابهة له، دفعت فريال إيهاب الطالبة بالفرقة الثانية كلية الحقوق جامعة القاهرة، 358 جنيه قيمة المصروفات، رغم أن الكلية حددتها بواقع 175 جنيها، وعند توجهها لمكتب شؤون الطلبة، أكد لها الموظف أنها لم تدفع المصاريف، ما دفعها للتوجه إلى مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بالمدينة الجامعية للطلاب بجوار المسرح لمعرفة وضعها.

ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد طلاب كلية حقوق القاهرة، أمس، منشورا عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يفيد بعدم دفع المصروفات الدراسية إلا بعد مراجعة شؤون الطلاب.

وكانت جامعة القاهرة، في بيان لها أرشدت الطلاب بأنه في حالة حدوث مشكلة عند الدفع، يمكن التواصل عن طريق أحد الوسائل التالية.

1- البريد الإلكتروني "support@ckes.cu.edu.eg".

2- العنوان مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بالمدينة الجامعية للطلاب بجوار المسرح.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مصر سياسة - | سياسة | شكاوى في دفع المصاريف إلكترونيا بحقوق القاهرة.. والعميد: توجهوا لمكتبي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مصر سياسة - | سياسة | شكاوى في دفع المصاريف إلكترونيا بحقوق القاهرة.. والعميد: توجهوا لمكتبي " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر سياسة - | سياسة | قضى عاما في الزمالك.. حياة نيسلون مانديلا من السجن إلى الزواج
التالى مصر سياسة - | سياسة | رئيس برلمان أيرلندا يستقبل عبدالعال في مطار "دبلن" ويؤكد عمق العلاقات