أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : شغل العين الدائم شرط الحصول على الوحدة السكنية بالقانون الجديد

سياسة مصرية : شغل العين الدائم شرط الحصول على الوحدة السكنية بالقانون الجديد
سياسة مصرية : شغل العين الدائم شرط الحصول على الوحدة السكنية بالقانون الجديد

انت تشاهد سياسة مصرية : شغل العين الدائم شرط الحصول على الوحدة السكنية بالقانون الجديد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 أبريل 2018 01:10 صباحاً

باريس نبوز - تضمن قانون الإسكان الاجتماعي الجديد، الذي أقره مجلس النواب مبدئيا، منتصف الأسبوع الماضي- عددا من الشروط للاستفادة من الوحدات المدعمة من قبل الدولة.

وحذرت مواد القانون من 3 إلى 5 على المواطن وأسرته (زوجته وأولاده القصر) الاستفادة بأكثر من وحدة، وأوجبت هذه المواد استعمال الوحدات المدعمة في الغرض السكني فقط، وشغلها بصورة دائمة.

وأوجبت المادة الخامسة من القانون الالتزام بالشروط والضوابط التي تقرها الجهة الإدارية المختصة بشئون التخطيط والتنظيم فيما يتعلق بالأراضي المعدة للبناء.

ووافق مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال، خلال الجلسة العامة يوم الإثنين الماضي على مشروع قانون مقدم من الحكومة، بشأن إصدار قانون الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، في مجموعه.

وأرجأ الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أخذ الرأي النهائي على مشروع القانون، لجلسة قادمة لعدم اكتمال أغلبية ثلثى الأعضاء باعتباره من القوانين المكملة للدستور، وقال "عبد العال": "الدستور يكفل حق المواطن في السكن، ويلزم بدعم الإسكان الاجتماعي".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : شغل العين الدائم شرط الحصول على الوحدة السكنية بالقانون الجديد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : شغل العين الدائم شرط الحصول على الوحدة السكنية بالقانون الجديد " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب