أخبار عاجلة
أخبار السعودية - 12 مهرجانا سياحيا في صيف الرياض -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : تشديدات أمنية مكثفة بمحيط مسجد الحسين بعد تعدى شخص على 4 أمناء شرطة

اخبار مصرية : تشديدات أمنية مكثفة بمحيط مسجد الحسين بعد تعدى شخص على 4 أمناء شرطة
اخبار مصرية : تشديدات أمنية مكثفة بمحيط مسجد الحسين بعد تعدى شخص على 4 أمناء شرطة

انت تشاهد اخبار مصرية : تشديدات أمنية مكثفة بمحيط مسجد الحسين بعد تعدى شخص على 4 أمناء شرطة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:30 مساءً

باريس نبوز - كثف رجال الشرطة بالقاهرة، من تواجدهم داخل المشهد الحسينى بمحيط مسجد الحسين، وذلك عقب تعدى أحد الأشخاص على 4 من رجال الشرطة ومصرع أحدهم متأثرا بإصابته.

وفرض رجال الشرطة، طوقا أمنيا حول مسجد الحسين، وتم منع الباعة الجائلين من التواجد، وتفتيش المواطنين بشكل وقائى.

وبدأت منذ قليل، نيابة الجمالية الجزئية، الاستماع إلى شهود الرؤية فى واقعة تعدى مختل نفسيا على 4 من رجال الشرطة فى منطقة الجمالية، ووفاة أحدهم متأثرا بإصابته.

فيما أمرت النيابة، بتشديد الحراسة على المتهم داخل مستشفى الحسين الجامعى، وطلبت الاستعلام عن الحالة الصحية لأفراد الشرطة المصابين للاستماع إلى أقوالهم.

وانتقل المستشار أحمد زيتون رئيس النيابة، إلى مسرح الجريمة بمنطقة الجمالية، لمعاينة مكان الحادث، وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة، وأمرت النيابة بتشريح جثمان أمين الشرطة الضحية، وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية للجثمان وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب التشريح.

وانتقل فريق من أعضاء نيابة الجمالية الجزئية، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتله المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة، إلى مستشفى الحسين الجامعى، لمناظرة جثمان أحد أمناء الشرطة الذين تعرضوا للاعتداء من قبل أحد الأشخاص بمنطقة الجمالية، وللاستماع إلى أقوال باقى رجال الشرطة المجنى عليهم والمتهم، إذا سمحت حالتهم الصحية بذلك.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : تشديدات أمنية مكثفة بمحيط مسجد الحسين بعد تعدى شخص على 4 أمناء شرطة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : تشديدات أمنية مكثفة بمحيط مسجد الحسين بعد تعدى شخص على 4 أمناء شرطة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : صور.. "الزراعة": الاتفاق مع هولندا على منظومة جديدة لاستيراد تقاوى البطاطس
التالى اخبار مصرية : تفاصيل لقاء وزير الخارجية مع رئيس لجنة التعاون الاقتصادى والتنموى بالبرلمان الألمانى

معلومات الكاتب