أخبار عاجلة
أخبار مصرية - وزير خارجية لبنان يغادر القاهرة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - | المحافظات | "صحة جنوب سيناء" تحتفل بـ"اليوم العالمي للتمريض" وتكرم العناصر المميزة

انت تشاهد محافظات مصرية - | المحافظات | "صحة جنوب سيناء" تحتفل بـ"اليوم العالمي للتمريض" وتكرم العناصر المميزة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 20 أكتوبر 2018 04:24 مساءً

باريس نيوز - كرم الدكتور خالد أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، والدكتورة كوثر محمود، نقيب عام التمريض، بعض العناصر المميزة من أعضاء هيئة التمريض بجنوب سيناء في الاحتفالية التي أقيمت، اليوم، بمناسبة "اليوم العالمي للتمريض" بجنوب سيناء، تشجيعا لهم فيما يقدمونه لخدمة المرضى وللمساهمة الفعالة في تطوير الأداء وذلك لرفع وتطوير المنظومة الصحية على مستوى المحافظة.

وقال الدكتور خالد أبو هاشم، إن قطاع الصحة بجنوب سيناء شهد خلال الفترة الأخيرة تقدمًا ملحوظًا من حيث توفير الكوادر البشرية الطبية في جميع المستشفيات والمراكز الحضرية والوحدات الصحية، بالإضافة إلى تقديم خدمة ورعاية مميزة من قبل أطقم التمريض مقدمًا الشكر للجميع أطقم التمريض على ما يبذلونه من جهد لخدمة المواطنين.

وأضاف "أبو هاشم" أن مديرية الصحة حريصة على تقديم الدعم الفني للتمريض من خلال إعداد برامج تدريبية للاطلاع على كل ما هو جديد.

وقالت والدكتورة كوثر محمود، إنها حريصة على توفير الدعم  للعاملين بالتمريض وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم في العمل لتقديم خدمة صحية على أعلى مستوى للمواطنين مقدمة الشكر على الجهد الذي يبذلونه من أجل المرضي.

وأشادت كوثر بأطقم تمريض جنوب سيناء بجميع المستشفيات مؤكدة أنهم على درجة عالية من المهنية في مجال عملهم.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - | المحافظات | "صحة جنوب سيناء" تحتفل بـ"اليوم العالمي للتمريض" وتكرم العناصر المميزة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - | المحافظات | "صحة جنوب سيناء" تحتفل بـ"اليوم العالمي للتمريض" وتكرم العناصر المميزة " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - تركوها بقمامتها.. التحقيق في واقعة إهدار مال عام بإهمال سيارة نقل
التالى محافظات مصرية - وزير الزراعة: خطة شاملة لتطوير حدائق أنطونيادس "صور"