أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : وزير الأوقاف: الرئيس يتابع أموال الوقف

انت تشاهد اخبار مصرية : وزير الأوقاف: الرئيس يتابع أموال الوقف
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:25 مساءً

باريس نبوز - وزير الأوقاف عن إعفاء رئيس الهيئة: مخالفاته بيد القضاء

أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف في اللقاء الصحفي الذي عقده مساء اليوم بهيئة الأوقاف، أن الوزارة تعمل لحماية مال الوقف لأنه أمانة.

وأضاف وزير الأوقاف خلال اجتماعه بقيادات الهيئة أن الدولة تحمي الوقف بكل مؤسساتها، وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي مهتم شخصيا به ويتابع كل تفاصيله وهو أحرص الناس على الضوابط الشرعية للوقف ولا يوجد أي جهة في الدولة تفتئت على مال الوقف وما وقف عليه.

وأشار إلى أن الاجتماع بقيادات الهيئة يأتي لبيان آلية تسيير العمل بالهيئة في المرحلة الراهنة، بما يحقق صالح مال الوقف الذي هو مال الله، ويضمن حسن سير العمل الجماعي داخل الهيئة وفق الضوابط الشرعية والقانونية للحفاظ على مال الوقف وحسن استثماره.

جدير بالذكر أن وزير الأوقاف، كلف المهندس سيد محروس القائم بأعمال مدير عام الهيئة، بتسيير أعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة مؤقتًا؛ لحين العرض على المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء لتعيين رئيس مجلس إدارة جديد للهيئة.

يذكر أن المهندس شريف إسماعيل أصدر الأحد الماضي القرار رقم 815 لسنة 2018 بإعفاء الدكتور أحمد عبد الحافظ عبد الوهاب من منصبه كرئيس لمجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : وزير الأوقاف: الرئيس يتابع أموال الوقف " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : وزير الأوقاف: الرئيس يتابع أموال الوقف " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : سجن معاون مباحث مركز أبو النمرس سنة بتهمة قتل مواطن
التالى حوادث مصرية : ضبط 15 طن لحوم فاسدة في أبو النمرس

معلومات الكاتب