أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : رياضة البرلمان تهنئ محمد صلاح لاختياره أفضل لاعب في العام

سياسة مصرية : رياضة البرلمان تهنئ محمد صلاح لاختياره أفضل لاعب في العام
سياسة مصرية : رياضة البرلمان تهنئ محمد صلاح لاختياره أفضل لاعب في العام

انت تشاهد سياسة مصرية : رياضة البرلمان تهنئ محمد صلاح لاختياره أفضل لاعب في العام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:24 مساءً

باريس نبوز - هنأ المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اللاعب محمد صلاح، بعد اختيار رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا له كأفضل لاعب في العام خلال استفتاء للرابطة، ليواصل تصدر الجوائز الفردية بعد موسم رائع في الدوري الإنجليزى الممتاز.

وقال عامر في بيان صحفى له اليوم: إن اللاعب المصرى الموهوب محمد صلاح يستحق أن يكون أفضل لاعب في العام، بعد أدائه الفنى والمهارى داخل المستطيل الأخضر، وبعد أن أسعد جماهير وعشاق العالم لكرة القدم.

وتابع: قاد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزى صاحب المركز الثالث في الدوري، إلى قبل نهائى دوري أبطال أوروبا لأول مرة في عشر سنوات.

وكان اللاعب محمد صلاح فاز بجائزة رابطة لاعبى كرة القدم المحترفين، بعدما سجل 43 هدفا في كل المسابقات، وأصبح صلاح أول لاعب أفريقى ينال هذه الجائزة المهمة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : رياضة البرلمان تهنئ محمد صلاح لاختياره أفضل لاعب في العام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : رياضة البرلمان تهنئ محمد صلاح لاختياره أفضل لاعب في العام " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب