أخبار عاجلة
اخبار قطر - الطقس حار نهارا مع غبار خفيف -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : الإهمال الطبي وراء وفاة شابة بعد الولادة بمستشفى خاص بطنطا

حوادث مصرية : الإهمال الطبي وراء وفاة شابة بعد الولادة بمستشفى خاص بطنطا
حوادث مصرية : الإهمال الطبي وراء وفاة شابة بعد الولادة بمستشفى خاص بطنطا

انت تشاهد حوادث مصرية : الإهمال الطبي وراء وفاة شابة بعد الولادة بمستشفى خاص بطنطا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:24 مساءً

باريس نبوز - تقدم «هانى م» أحد المحامين بمدينة طنطا ببلاغ ضد مستشفى الدلتا الدولى بدوران كوتشنر، يتهمها بالتسبب في وفاة زوجته بسبب الإهمال الطبي عقب إجرائها عملية ولادة قيصرية، ما تسبب في دخولها في غيبوبة ووفاتها تاركة له طفلة عمرها 10 أيام.

وأكد زوج الضحية، أن زوجته ياسمين البسيونى 26 عاما، دخلت مستشفى الدلتا الدولى الخاص في طنطا، يوم 19 أبريل الماضى، لإجراء عملية ولادة قيصرية، وظلت في غرفة العمليات نحو 3 ساعات.

وأشار في بلاغه الذي يحمل رقم 3526 إدارى، ثان طنطا، أن زوجته خرجت من غرفة العمليات ولم تمض سوى ساعة، وفوجئوا بخروج دم من فمها وتدهور حالتها الصحية، وتوقف عضلة القلب ما استدعى لدخولها غرفة العناية المركزة وإنعاش القلب أكثر من مرة، ثم دخولها غرفة العمليات مرة أخرى، وطلبوا منه التوقيع على إقرار بأنه يوافق على استئصال الرحم، كونه السبب في تدهور حالتها الصحية.

وأضاف أن زوجته ظلت في غرفة العمليات نحو 5 ساعات، وتم وضعها في غرفة العناية بعدها، وتحسنت حالتها بعض الوقت، وسرعان ما تدهورت حالتها مرة أخرى، وأصيبت بفشل كلوى بسبب محلول الملح الذي أعطوه لها، وأدى ذلك إلى إجرائها 5 جلسات غسيل، إلى جانب مشكلات في الكبد وتوقف عضلة الرئة وتدهورت حالتها ودخلت في غيبوبة 8 أيام حتى توفيت يوم الأحد الماضى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : الإهمال الطبي وراء وفاة شابة بعد الولادة بمستشفى خاص بطنطا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : الإهمال الطبي وراء وفاة شابة بعد الولادة بمستشفى خاص بطنطا " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب