أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : التأديبية العليا تعاقب مسئولين بأحد البنوك تشاجرا أثناء العمل

حوادث مصرية : التأديبية العليا تعاقب مسئولين بأحد البنوك تشاجرا أثناء العمل
حوادث مصرية : التأديبية العليا تعاقب مسئولين بأحد البنوك تشاجرا أثناء العمل

انت تشاهد حوادث مصرية : التأديبية العليا تعاقب مسئولين بأحد البنوك تشاجرا أثناء العمل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:24 مساءً

باريس نبوز - قضت المحكمة التأديبية العليا في القضية رقم 75 لسنة 59 قضائية عليا بمجازاة مدير عام الشئون القانونية، ومحام بأحد البنوك، بعد ثبوت تبادلهما الألفاظ غير اللائقة بمقر العمل، وقيام الأول بحمل إحدى زميلاته دون رضاها.

وتضمن الحكم مجازاة محمد شاكر محمد، المحامي بإدارة الفتوى والتمويل العقاري بالبنك، بعقوبة الحرمان من الترقية لمدة عامين، لقيامه بحمل زميلته "ي س ع"، الموظفة بالبنك رافعًا إياها بين يديه وتعدى على محمود رشاد الشريف، مدير عام الشئون القانونية بالضرب وألفاظ غير لائقة ناعيًا إياه أنه إنسان غير محترم و"ابن ستين كلب".

وتبين من أوراق القضية أن محمود رشاد الشريف، مدير عام الشئون القانونية بإدارة الفتوى والتمويل العقاري بالبنك تعدى على الأول وتبادل معه الألفاظ الآتية "الأشكال الزبالة اللي بتتعين في البنك" و"إنت ابن كلب" ودفعه من ظهره خارج الغرفة بمقر العمل.

وانتهت المحكمة إلى أن المتهمين لم يحافظا على كرامة وظيفتهما طبقًا للعرف العام، وسلكا في تصرفاتهما مسلكًا لا يتفق والاحترام الواجب ولم يتعاملا مع زملائهما وفقًا لمقتضيات اللياقة والاحترام، فأصدرت حكمها المتقدم.

وبعرض منطوق الحكم وأسبابه على المستشار فوزي عبد الهادي، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية بإشراف المستشار عبد الرؤوف موسى، وكيل فرع الدعوى التأديبية قرر عدم الطعن على الحكم أمام المحكمة الإدارية العليا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : التأديبية العليا تعاقب مسئولين بأحد البنوك تشاجرا أثناء العمل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : التأديبية العليا تعاقب مسئولين بأحد البنوك تشاجرا أثناء العمل " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : «الشفاء من الثانوية العامة» ورش عمل برعاية «ثقافة للحياة»
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب