أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - «تاون جاس» تكشف أسباب تسرب الغاز على طريق العين السخنة

انت تشاهد أخبار مصرية - «تاون جاس» تكشف أسباب تسرب الغاز على طريق العين السخنة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:17 مساءً

باريس نبوز - قالت شركة «تاون جاس» لتوصيل الغاز الطبيعى، إن غرفة الطوارئ المركزية بالشركة تلقت إخطارًا بوجود رائحة غاز كثيف على طريق العين السخنة.

وأضافت الشركة فى بيان لها، أنه على الفور انتقلت فرق الطوارئ، حيث اتضح وجود كسر بخط الغاز المغذى لمصنع أسمنت القطامية قطر ١٢ بوصة ضغط ١٤ بار نتيجة أعمال تطوير بالمنطقة ودون تنسيق مع الشركة.

وانتقلت فرق العمليات من مدينة نصر والقاهرة الجديدة والزيتون والمعادى، بالإضافة لفرق خطوط الصلب والأمن الصناعى للتعامل مع الحادث وتأمين الخط، وإخلاء الموقع والبدء فى أعمال الإصلاح لإعادة تشغيلة فى أسرع وقت ممكن.

وطمأنت الشركة جميع عملائها بعدم تأثر أى عميل من انقطاع الغاز، مناشدة كل الجهات المختصة ضرورة التنسيق المسبق مع الشركة قبل القيام بأى أعمال لتطوير أو إصلاح للمرافق المختلفة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - «تاون جاس» تكشف أسباب تسرب الغاز على طريق العين السخنة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - «تاون جاس» تكشف أسباب تسرب الغاز على طريق العين السخنة " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - أمن الإسكندرية يستعد لمباراة الأهلي وتاونشيب بـ 10 إجراءات
التالى محافظات مصرية - استرداد 333 فدان أملاك الدولة بالفرافرة