أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - رخا: "العودة للجذور" مع قبرص واليونان ينعكس بمكاسب اقتصادية على مصر

أخبار مصرية - رخا: "العودة للجذور" مع قبرص واليونان ينعكس بمكاسب اقتصادية على مصر
أخبار مصرية - رخا: "العودة للجذور" مع قبرص واليونان ينعكس بمكاسب اقتصادية على مصر

انت تشاهد أخبار مصرية - رخا: "العودة للجذور" مع قبرص واليونان ينعكس بمكاسب اقتصادية على مصر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 12:54 مساءً

باريس نيوز - قال السفير رخا أحمد حسن، مساعد وزير الخارجية وعضو المجلس المصري للشئون الخارجية، إن المبادرة التي أطلقها الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسي بحضور رئيسي قبرص واليونان تعميق على أواصر العلاقات القوية بين هذه الدول الثلاث.

وأوضح "حسن"، في تصريحات لـ"صدى البلد"،أن مبادرة العودة للجذور تعود فكرتها باعتبار أن الحضارة المصرية هي منبع حضارات قبرص واليونان، حيث كانت مدينة الإسكندرية نافذة للحضارة المصرية في دول العالم الخارجي أثناء تواجد اليونانيين على أرض مصر، فضلًا عن أن هناك العديد من العادات والتقاليد المتشابهة بين شعوب الدول الثلاث.

وذكر أن تعميق هذه العلاقات ينعكس إيجابًا على العلاقات الاقتصادية مع مصر فى مجالات أهمها الغاز الطبيعي والطاقة المتجددة والنقل البحري والمواصلات والمشروعات الاستثمارية وايضا السياحة.

وأطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس مبادرة “العودة للجذور” بمشاركة رئيس جمهورية قبرص نيكوس أنستاسيادس ورئيس اليونان بروكوبيس بافلوبولوس.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - رخا: "العودة للجذور" مع قبرص واليونان ينعكس بمكاسب اقتصادية على مصر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - رخا: "العودة للجذور" مع قبرص واليونان ينعكس بمكاسب اقتصادية على مصر " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر