أخبار عاجلة
العالم الان - بدء توصيل الكهرباء للعزب -
العالم الان - قطر تستقطب 5.6 مليون سائح بحلول 2023 -
العالم الان - أوريدو: تركيب 50 برج من أجل G5 -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - سياسي سوداني: تكرار نمط مفاوضات سد النهضة ينذر بفشلها

أخبار مصرية - سياسي سوداني: تكرار نمط مفاوضات سد النهضة ينذر بفشلها
أخبار مصرية - سياسي سوداني: تكرار نمط مفاوضات سد النهضة ينذر بفشلها

انت تشاهد أخبار مصرية - سياسي سوداني: تكرار نمط مفاوضات سد النهضة ينذر بفشلها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 12:54 مساءً

باريس نيوز - قال عبد المنعم سليمان، المحلل السياسي السوداني، إن مفاوضات سد النهضة المرتقب انعقادها بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا لن تبشر بجديد، لا سيما أن المفاوضات تسير برتابة وتكرار دون الخروج بجديد.

وأوضح "سليمان"، في تصريحات لـ"صدى البلد"، أن إثيوبيا تواصل تعنتها ومراوغتها وتسير ماضية في اكتمال بناء سد النهضة، مشددًا على ضرورة تغيير نمط معالجة المفاوضات، والذي يتم دون التركيز على النقاط الخلافية الجوهرية.

ولفت المحلل السوداني، إلى أن اثيوبيا تنفذ كل خطواتها بالتنسيق مع الجانب السوداني ولا تهتم بالمخاطر التي تحدق بالأطراف الأخرى حال تشغيل السد وعدم التوصل لاتفاق يخرج مصر من هذا المأزق.

وكشف وزير الموارد المائية والكهرباء السوداني معتز موسى، أن العاصمة الإثيوبية أديس أبابا تستضيف في الخامس من شهر مايو المقبل، جولة جديدة من مفاوضات سد النهضة بمشاركة وزراء الخارجية والري والموارد المائية ومديري المخابرات في الدول الثلاث: السودان ومصر وإثيوبيا، للوصول إلى تفاهمات في الملف.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - سياسي سوداني: تكرار نمط مفاوضات سد النهضة ينذر بفشلها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - سياسي سوداني: تكرار نمط مفاوضات سد النهضة ينذر بفشلها " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر