أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - "الجندي": ننسق مع "الوزراء" لتلقي تقارير كل ساعتين عن المحافظات

اخبار مصر - "الجندي": ننسق مع "الوزراء" لتلقي تقارير كل ساعتين عن المحافظات
اخبار مصر - "الجندي": ننسق مع "الوزراء" لتلقي تقارير كل ساعتين عن المحافظات

انت تشاهد اخبار مصر - "الجندي": ننسق مع "الوزراء" لتلقي تقارير كل ساعتين عن المحافظات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 12:39 مساءً

باريس نيوز - قال اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية، إن غرفة عمليات الوزارة تتلقى تقارير دورية عن الأوضاع في المحافظات كل ساعتين ويتم التنسيق مع غرفة عمليات مركز دعم وإتخاذ القرار بمجلس الوزراء .

وأشار اللواء أبوبكر الجندي إلى إصداره كتاب دوري الأسبوع الجارى للمحافظات لإتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لمواجهة تداعيات سوء الأحوال الجوية خلال الأيام الثلاث القادمة وإحتمالات سقوط الأمطار والسيول  .

وأضاف "الجندي" أنه وجه المحافظات برفع درجة الإستعداد اللازمة وفتح غرف العمليات والطوارئ إعتباراً من اليوم الأحد وتبليغ الأحداث المهمة .

وأشار وزير التنمية المحلية إلى أنه تم التوجيه بسرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة وتكثيف جهود إزالة آثار مياه الأمطار وشفط المياه وتسيير الحركة المرورية بالمناطق المتضررة خاصة محافظة القاهرة و الطرق السريعة بالمحافظات.

وأوضح اللواء أبوبكر الجندى أنه تم التوجيه أيضاً بتوعية المواطنين على نطاق واسع بمخاطر الأمطار والسيول ، كما طالب الوزير بتوزيع معدات كسح المياه ( عربات / طلبمات ) وسيارات الحماية المدنية بالاماكن الخطرة لسرعة المواجهة.

كما طالب الوزير بإستعداد فرق الطوارئ والتدخل السريع بالمحافظات في كافة التخصصات ( المياه / الصرف الصحى / الكهرباء / الحريق / المرور / الطرق ) ، وطالب الوزير بمراجعة شبكات وخطوط وروافع الصرف الصحى وخاصة بالطرق الرئيسية ومراجعة الخطط المرورية والمناورة بوسائل توجيه المرور طبقاً للمناطق الخطرة بنطاق المحافظة.

وشدد الوزير على ضرورة التنسيق المستمر مع المحافظات المجاورة للمناورة بالإمكانيات والاحتياجات طبقاً للموقف وكذا الاهتمام بمراجعة موقف المدن والمناطق السابق تضررها من أحداث مماثلة في موجة الطقس السيئ التي شهدتها البلاد الأسبوع الماضى .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - "الجندي": ننسق مع "الوزراء" لتلقي تقارير كل ساعتين عن المحافظات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - "الجندي": ننسق مع "الوزراء" لتلقي تقارير كل ساعتين عن المحافظات " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير مصرية - هاشتاج الأسيوطي ترند على "تويتر".. وجماهير الأهلي: "التحكيم وراء الهزيمة" (صور)
التالى أخبار مصرية - العثور على أدوية مهربة داخل مخزن صيدلية بمصر القديمة