أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - عمرو الليثى يعود بـ واحد من الناس على شاشة النهار 28 أكتوبر

أخبار مصرية - عمرو الليثى يعود بـ واحد من الناس على شاشة النهار 28 أكتوبر
أخبار مصرية - عمرو الليثى يعود بـ واحد من الناس على شاشة النهار 28 أكتوبر

انت تشاهد أخبار مصرية - عمرو الليثى يعود بـ واحد من الناس على شاشة النهار 28 أكتوبر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 20 أكتوبر 2018 02:51 مساءً

باريس نيوز - أعلنت شبكة قنوات النهار من خلال البرومو الترويجي عن عودة برنامج واحد من الناس من تقديم الإعلامي د.عمرو الليثى الأحد 28 أكتوبر الجاري في العاشرة مساءً ، ويذاع البرنامج في سهرة الأحد من كل أسبوع. 

ويذكر أن واحد من الناس سيعود  في شكله الجديد من حيث الشكل والمضمون من خلال العديد من الفقرات الجديدة مع الاستمرار في الجانب التنموي والخدمي ، ودعم مشروعات التنمية المجتمعية والتعبير عن أحلام البسطاء ويكون البرنامج صوتا لهم.

 ويستمر البرنامج في تقديم العديد من الأنشطة الخيرية من منطلق واجب وطني لخدمة أهالينا في شتى بقاع الجمهورية ، حيث سيقوم البرنامج بتقديم 5 آلاف جهاز عروسة ، و50 رحلة عمرة وشقق وعلاج لجميع أمراض الباطنة والعيون والجراحات وتوصيل مياه  ، كما يقوم البرنامج  بتمويل 5 آلاف مشروع صغير. 


كما يستضيف البرنامج  باقة من كبار النجوم الدراما والسينما المصرية والكشف عن أسرار مسيرتهم الفنية ، وأيضا مشاركتهم في عمل الخير ودعم الفقراء من خلال برنامج واحد من الناس. 


يذاع برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء الأحد من كل أسبوع على شاشة النهار.
 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - عمرو الليثى يعود بـ واحد من الناس على شاشة النهار 28 أكتوبر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - عمرو الليثى يعود بـ واحد من الناس على شاشة النهار 28 أكتوبر " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - وزيرة الهجرة توجه رسالة للمشاركين بمنتدى شباب العالم.. فيديو
التالى أخبار مصرية - السفير السوداني يكشف لصدى البلد الأنباء السارة بعد زيارة السيسي