أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - رئيس "سياحة النواب": "العودة للجذور" تسهم في إحياء السياحة لمصر من 3 دول

اخبار مصر - رئيس "سياحة النواب": "العودة للجذور" تسهم في إحياء السياحة لمصر من 3 دول
اخبار مصر - رئيس "سياحة النواب": "العودة للجذور" تسهم في إحياء السياحة لمصر من 3 دول

انت تشاهد اخبار مصر - رئيس "سياحة النواب": "العودة للجذور" تسهم في إحياء السياحة لمصر من 3 دول
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 12:30 مساءً

باريس نيوز - الثلاثاء 01/مايو/2018 - 01:46 م

رئيس سياحة النواب: العودة للجذور تسهم في إحياء السياحة لمصر من 3 دول سحر طلعت مصطفى
65%247cview
إسلام شعراوي

 

141%247cview
أشادت النائبة سحر طلعت مصطفى، رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال إطلاقه لمبادرة "العودة للجذور" بالإسكندرية، بمشاركة الرئيس اليونانى بروكوبيس بافلوبولوس، ورئيس جمهورية قبرص نيكوس أناستاسيادس.

وقالت "مصطفى"، إن تأكيد الرئيس السيسى فى كلمته أنه لا يحب قول كلمة "الجاليات".. وإننا فى مصر حريصون أن نكون مواطنين، وكل شخص له حق المواطنة، إنما هو دليل قاطع على أن مصر دولة ذات حضارة راسخة، وأنها تمثل التعايش السلمى بين جميع الجنسيات والأديان على وجه الأرض، مضيفة أن هذه المبادرة غير المسبوقة سيكون لها دورها الكبير فى إحياء السياحة التاريخية للجاليات اليونانية والقبرصية التى عاشت فى مصر وسيتم تنظيم زيارات لليونانيين والقبارصة إلى المناطق التى عاشوا فيها على الأراضى المصرية، مشيدة ايضا بكلمتى رئيسى اليونان وقبرص وما جاء بهما من إشادة كبيرة بمصر وقائدها وشعبها.

وأشادت النائبة سحر طلعت مصطفى بكلمة وجهود السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، وايضا جهود الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية فى الترتيب الرائع لهذه المبادرة، من خلال تزيين شوارع مدينة الإسكندرية، عروس البحر المتوسط، لاستقبال هذا الحدث الهام الذى يعكس انفتاح الحضارة والثقافة المصرية على العالم، وتزيين الكورنيش باللافتات الخاصة بأسبوع الجاليات، وأعلام مصر واليونان وقبرص التى زينت كورنيش الإسكندرية.

وأعربت عن فخرها وسعادتها الغامرة خلال مشاركتها فى هذه المبادرة مشيرة الى ان لجنة السياحة والطيران المدنى سوف تتابع مع الحكومة خاصة وزارتى السياحة والهجرة والمصريين بالخارج نتائج هذه المبادرة على قطاع السياحة.

206%247cview
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - رئيس "سياحة النواب": "العودة للجذور" تسهم في إحياء السياحة لمصر من 3 دول " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - رئيس "سياحة النواب": "العودة للجذور" تسهم في إحياء السياحة لمصر من 3 دول " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر