أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - الإفراج بالعفو عن 158 من نزلاء السجون.. والإفراج الشرطي عن 337

أخبار مصرية - الإفراج بالعفو عن 158 من نزلاء السجون.. والإفراج الشرطي عن 337
أخبار مصرية - الإفراج بالعفو عن 158 من نزلاء السجون.. والإفراج الشرطي عن 337

انت تشاهد أخبار مصرية - الإفراج بالعفو عن 158 من نزلاء السجون.. والإفراج الشرطي عن 337
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 04:37 مساءً

باريس نيوز - واصل قطاع السجون عقد اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة، وانتهت أعمالها إلى الإفراج عن 337 نزيلًا إفراجًا شرطيًا، بإجمالى عدد 495 مفرجا عنهم .

جاء ذلك استكمالًا لتنفيذ قرار رئيس الجمهورية رقم 391/ 2018 الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك لسنة 2018.

انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 158 نزيلًا ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو كما باشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقى الإفراج الشرطى لبعض المحكوم عليهم .

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء وتفعيل أساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط فى المجتمع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - الإفراج بالعفو عن 158 من نزلاء السجون.. والإفراج الشرطي عن 337 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - الإفراج بالعفو عن 158 من نزلاء السجون.. والإفراج الشرطي عن 337 " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - موظف المطار "الأمين" عثر على شيك لحامله بـ150 ألف جنيه وسلمه للأمن
التالى اخبار مصر - رئيس الوزراء: نتائج إيجابية لجهود مواجهة السحابة السوداء بالقاهرة الكبرى والدلتا