أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - بعد تسريب الفيزياء.. إيقاف عاملين بمدرسة في الأقصر 3 أشهر

انت تشاهد أخبار مصرية - بعد تسريب الفيزياء.. إيقاف عاملين بمدرسة في الأقصر 3 أشهر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 11:55 صباحاً

باريس نبوز - قرر الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر، إيقاف 2 من العاملين بمدرسة إسنا الفنية بنات، لمدة 3 أشهر عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات بشأن تسريب نموذج إجابة بعض أسئلة امتحان مادة الفيزياء للصف الأول الصناعي، وذلك طبقًا لنص المادة 63 من قانون 81 لسنة 2016.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالأقصر، فور علمها بتسريب نموذج إجابة بعض أسئلة امتحان الفيزياء للصف الأول الصناعي، قد قامت على الفور بإلغاء الامتحان واستبدال الامتحان الاحتياطي به، وتشديد الوجود الأمني والحراسة بالمدرسة حتى انتهاء أعمال الامتحانات يوم 8 مايو الجاري.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - بعد تسريب الفيزياء.. إيقاف عاملين بمدرسة في الأقصر 3 أشهر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - بعد تسريب الفيزياء.. إيقاف عاملين بمدرسة في الأقصر 3 أشهر " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : سماع المرافعة اليوم بمحاكمة 292 متهما بـ«محاولة اغتيال السيسي»
التالى أخبار مصرية : 15 معلومة عن قانون حساب معاش الوزراء والمحافظين ونوابهم.. تعرف عليها