أخبار عاجلة
حواء - 5 حاجات ممكن تعرفيها عن "الكراش" من إيده -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - بعد تحذير "التموين".. طريقة تحديث بيانات البطاقات وإضافة المواليد الجدد

اخبار مصر - بعد تحذير "التموين".. طريقة تحديث بيانات البطاقات وإضافة المواليد الجدد
اخبار مصر - بعد تحذير "التموين".. طريقة تحديث بيانات البطاقات وإضافة المواليد الجدد

انت تشاهد اخبار مصر - بعد تحذير "التموين".. طريقة تحديث بيانات البطاقات وإضافة المواليد الجدد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 04:04 مساءً

باريس نيوز - دعت وزارة التموين والتجارة الداخلية، المواطنين إلى سرعة تحديث بطاقات التموين، حيث تنتهي مهلة التحديث في السابع من شهر نوفمبر المقبل، وذلك في إطار سعي الوزارة لتوصيل الدعم إلى مستحقيه.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي على ضرورة تحديث بطاقات التموين الخاطئة قبل انتهاء الموعد المحدد، حيث من المقرر أن يتم إيقاف البطاقة التموينية الغير محدثة في الثامن عشر من شهر نوفمبر المقبل.

 كما ناشدت وزارة التموين المواطنين بضرورة تصحيح البيانات الخاطئة بالبطاقات الذكية من خلال الموقع الإلكتروني إدارة دعم مصر، أو من خلال التوجه إلى مكاتب التموين.

وفي ذلك الإطار أعلن الدكتور علي المصيلحي عن توقيع اتفاق مع وزارة الإنتاج الحربي يتضمن الاستعانة بالوحدات التابعة لها  في دعم مكاتب التموين، ويأتي هذا في إطار سرعة تسجيل بيانات المواليد الجدد، والتيسير على المواطنين من مستحقي الدعم.

وحددت وزارة التموين والتجارة الداخلية طريقتين لتحديث البطاقات وإضافة المواليد، على أن يستمر تحديث بطاقات التموين حتى السابع من شهر نوفمبر القادم، كما أكدت الوزارة على إضافة المواليد بدءً من مواليد 1-1-2006 وحتى 31-12-2015.

الطريقة الأولى: إضافة المواليد وتحديث بيانات الأفراد المقيدين بالبطاقات التموينية عبر الموقع الإلكتروني الرسمي إدارة دعم مصر التابع لوزارة التموين من خلال الرابط التالي:https://www.tamwin.com.eg/.

الطريقة الثانية: تحديث بطاقات التموين وإضافة المواليد من خلال التوجه إلى مكاتب البريد المنتشرة على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - بعد تحذير "التموين".. طريقة تحديث بيانات البطاقات وإضافة المواليد الجدد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - بعد تحذير "التموين".. طريقة تحديث بيانات البطاقات وإضافة المواليد الجدد " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - رئيس الحكومة يتابع تجهيزات نقل الوزارات للعاصمة الإدارية الجديدة
التالى تقارير مصرية - نشرة أخبار السادسة.. تعرف على كلمة السيسي خلال قمة "مانديلا للسلام" أمام الأمم المتحدة‎