أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - من بينها "ذا بيست".. 3 جوائز ينافس عليها محمد صلاح في حفل الفيفا

تقارير مصرية - من بينها "ذا بيست".. 3 جوائز ينافس عليها محمد صلاح في حفل الفيفا
تقارير مصرية - من بينها "ذا بيست".. 3 جوائز ينافس عليها محمد صلاح في حفل الفيفا

انت تشاهد تقارير مصرية - من بينها "ذا بيست".. 3 جوائز ينافس عليها محمد صلاح في حفل الفيفا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 04:04 مساءً

باريس نيوز - يترقب العالم الحفل الأكثر أهمية في المجال الكروي، مساء اليوم الإثنين، وهو حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، والذي من المقرر إقامته في قاعة الاحتفالات الملكية بالعاصمة الإنجليزية لندن، في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

 

ويمثل نجم ليفربول والمنتخب الوطني، محمد صلاح، مصر، ضمن اللاعبين المرشحين لجوائز "الفيفا" هذا العام، حيث ترشح الفرعون الصغير للمنافسة على ثلاثة جوائز الليلة.

 

وفي سياق ذلك، ترصد "الفجر" الجوائز الثلاثة، التي ترشح النجم المصري "صلاح" للفوز بها خلال الحفل، وذلك خلال السطور التالية.

 

جائزة الأفضل "ذا بيست"

 

رشح الاتحاد الدولي لكرة القدم، اللاعب محمد صلاح، للمنافسة على جائزة الأفضل "ذا بيست"، لأفضل لاعب في العالم لعام 2018 الجاري، حيث ينافس على الجائزة إلى جانب البرتغالي كرستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، ولاعب الريال السابق، والكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني.

 

ويأتي اختيار "صلاح" ضمن المرشحين لهذه الجائزة الهامة، بعد أدائه المتألق خلال الموسم الماضي مع الريدز في البريميرليج، وإلى جانب المنتخب المصري بعدما ساهم في تأهله إلى بطولة كأس العالم بروسيا.

 

جائزة "التشكيلة المثالية"

 

كما تم ترشيح اللاعب محمد صلاح، ضمن قائمة المهاجمين المُرشحين للتواجد في التشكيلة المثالية للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، حيث ينافس في القائمة إلى جانب كيليان مبابي، وكرستيانو رونالو، ونيمار، وليونيل ميسي، وساديو ماني، وكريم بنزيما، وأنطونيو جريزمان، بالإضافة إلى روميلو لوكاكو، وإيدسون كافاني، ولفاندوفيسكي، ولويس سواريز، وماندزوكيتش، وهاري كين، وديبالا.

 

جائزة "بوشكاش"

 

ووقع الاختيار مرة أخرى على "صلاح" للترشح إلى جائزة "بوشكاش" بعدما اختار"الفيفا" هدفه في شباك إيفرتون في معلب أنفليد خلال الموسم الماضي، للمنافسة على الجائزة التي تمنح لصاحب أجمل هدف في العالم للعام الحالي.

 

وتضم قائمة المرشحين لهذه الجائزة إلى جانب "صلاح"، هدف جاريث بيل في ليفربول خلال نهائي دوري الأبطال، وهدف دينيس تشيريشيف بكرواتيا، إلى جانب هدف كرستيانو رونالدو في يوفنتوس، وهدف بنجامين بافارد في الأرجنتين، وهدف ليونيل ميسي في نيجيريا، وهدغ وايلي ماكجري في نيو كاسل يونايتد جيتس، فضلًا عن هدف كريستودولوبولوس في أولمبياكوس، وهدف كواريزما في إيران، وهدف أراسكايتا في أمريكا مينيرو.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - من بينها "ذا بيست".. 3 جوائز ينافس عليها محمد صلاح في حفل الفيفا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - من بينها "ذا بيست".. 3 جوائز ينافس عليها محمد صلاح في حفل الفيفا " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | كامل الوزير يستمع لطلبات أهالي "الطريق الدائري" قبل توسعته
التالى محافظات مصرية - | المحافظات | غدا.. وزير النقل يشهد الاحتفال باليوم البحري بالإسكندرية