أخبار عاجلة
العالم الان - أفضل 5 لاعبين في كأس العالم 2018 -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - | المحافظات | وفد سياحي يوناني قبرصي يزور مكتبة الإسكندرية

انت تشاهد محافظات مصرية - | المحافظات | وفد سياحي يوناني قبرصي يزور مكتبة الإسكندرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 11:51 صباحاً

باريس نيوز - زار وفد سياحي يوناني قبرصي، مكتبة الإسكندرية، اليوم، ضمن فعاليات مبادرة "أسبوع العودة للجذور"، التي أطلقتها وزارة الهجرة والتعاون الدولي.

وتفقد الوفد المكون من 140 سائحا، أروقة مكتبة الإسكندرية والمتاحف الموجودة، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية مع الاستماع لشرح مفصل لما تحتويه المكتبة، وكذلك تاريخ الجاليات اليونانية والقبرصية التي كانت موجودة بمدينة الإسكندرية.

وعبر الوفد عن سعادته البالغة لزيارة مكتبة الإسكندرية، التي تعتبر منارة للعلم والثقافة في مصر والعالم أجمع، وتحدث بعضهم عن ذكرياتهم في مدينة الإسكندرية، خاصة وأن أغلبهم وُلد وعاش طفولته في المدينة الساحلية.

وقال بعض المشاركين في الزيارة، إنهم "يحرصون دائما على زيارة مدينة الإسكندرية لأنهم يعشونقها ويزورون مكتبة الإسكندرية، ويستمتعون بمشاهدة الآثار والثقافة المصرية، التي لها علاقة كبيرة بالثقافة والتاريخ اليوناني".

واعتبر الوفد أن هذه المبادرة فرصة جيدة لعودتهم إلى جذورهم في مدينة الإسكندرية، التي لم ينسوها أبدا، لافتين إلى أنهم سيحرصون على الحديث مع أبنائهم وأحفادهم عن هذه الزيارة، ويدعونهم لزيارة مدينة الإسكندرية ومكتبتها العريقة.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - | المحافظات | وفد سياحي يوناني قبرصي يزور مكتبة الإسكندرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - | المحافظات | وفد سياحي يوناني قبرصي يزور مكتبة الإسكندرية " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر