أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وزير التنمية المحلية: فتح طرق الوادي الجديد المغلقة منذ أمس بسبب العواصف

أخبار مصرية - وزير التنمية المحلية: فتح طرق الوادي الجديد المغلقة منذ أمس بسبب العواصف
أخبار مصرية - وزير التنمية المحلية: فتح طرق الوادي الجديد المغلقة منذ أمس بسبب العواصف

انت تشاهد أخبار مصرية - وزير التنمية المحلية: فتح طرق الوادي الجديد المغلقة منذ أمس بسبب العواصف
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 11:32 صباحاً

باريس نيوز - أكد اللواء أبو بكر الجندي، وزير التنمية المحلية، أنه تم إعادة فتح الطرق التي أغلقت بسبب العاصفة الترابية أمس في الوادي الجديد؛ حيث تم إغلاق الطريق الصحراوي الغربي والشرقي منذ صباح أمس، وتمت إعادة فتحها في الـ5 مساءً.

وقال "الجندي" خلال المؤتمر الصحفي في مقر غرفة عمليات التنمية المحلية وإدارة الأزمات بالأمانة العامة، إنه متوقع أمطار خفيفة ومتوسطة علي جبال البحر الأحمر اليوم، وممكن ان تتأثر قنا والأقصر، مشيرًا إلى أنهم على أتم الاستعداد لها.

وأوضح أن هناك خطة مرورية إضافية للطرق إذا ما تأثرت الطرق الرئيسية ،وذلك لتوفير طرق بديلة آمنة للمواطنين في حال سقوط أمطار كثيفة تعطل الطرق.

وأكد التنسيق والاستعداد التام اليوم وغدا لتفادي موجة الطقس السيئ، لافتا إلى أن الأرصاد تتوقع سقوط أمطار قوية على شمال وجنوب سيناء والأقصر وقنا والسويس.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وزير التنمية المحلية: فتح طرق الوادي الجديد المغلقة منذ أمس بسبب العواصف " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وزير التنمية المحلية: فتح طرق الوادي الجديد المغلقة منذ أمس بسبب العواصف " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر