أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - "المتهم مريض نفسي".. التفاصيل الكاملة لواقعة طعن 4 أمناء شرطة بالحسين

تقارير مصرية - "المتهم مريض نفسي".. التفاصيل الكاملة لواقعة طعن 4 أمناء شرطة بالحسين
تقارير مصرية - "المتهم مريض نفسي".. التفاصيل الكاملة لواقعة طعن 4 أمناء شرطة بالحسين

انت تشاهد تقارير مصرية - "المتهم مريض نفسي".. التفاصيل الكاملة لواقعة طعن 4 أمناء شرطة بالحسين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 11:06 صباحاً

باريس نيوز - اعتداء على أمناء شرطة بالحسين

حالة من الرعب والفزع، عاشها أهالي محيط مسجد الحسين، إثر قيام مجهولان بالاعتداء على أربعة أمناء شرطة من القوة المكلفة بحراسة الميدان وطعنهم بسلاح أبيض مما أدى إلى وفاة أحدهم، وإصابة الآخرين، بجروح نافذة، وتم نقلهم إلى مستشفى الحسين الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة.

 

المتهم مريض نفسي

وبإنتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وبفحص كاميرات المراقبة والكشف عن المتهم تبين أنه مريض نفسي ويدعى "أمير. ع. ج" اعتدى على أميني شرطة من الخلف بسلاح أبيض، كما أصيب عدد من الأهالي بإصابات بالغة خلال محاولة السيطرة على المتهم.

وكشفت التحقيقات أن المتهم هارب من حكم بالسجن 3 سنوات، ومتهم في قضتين إحداهما إحداث عاهة مستديمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

وفاة أحد الأمناء

وبعد إجراء الإسعافات اللازمة لأمناء الشرطة، قال مصدر طبي بمستشفى الحسين الجامعي، إن أمين الشرطة "سعد.أ.م" أحد المصابين في واقعة الاعتداء، لفظ أنفاسه الأخيرة، بعد استمرارة قرابة الأربع ساعات في غرفة العمليات.

 

زيارة مدير أمن القاهرة للمصابين

وزار اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، أمناء الشرطة المصابين، بطعنات على يد مجهول، خلال تواجدهم لتأمين ميدان الحسين.

وكان مساعد الوزير لأمن القاهرة، قد توجه إلى ميدان الحسين لمعاينة موقع حادث طعن 4 أمناء شرطة، برفقة اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - "المتهم مريض نفسي".. التفاصيل الكاملة لواقعة طعن 4 أمناء شرطة بالحسين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - "المتهم مريض نفسي".. التفاصيل الكاملة لواقعة طعن 4 أمناء شرطة بالحسين " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : 2 مليون جنيه لرصف الطرق الداخلية في التبين
التالى اخبار مصرية : غدا.. رئيس الوزراء يشارك في مؤتمر صندوق النقد والبنك المركزي