أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - نقيب الزراعيين: الزراعات التعاقدية أفضل حل لأزمة المياه

اخبار مصر - نقيب الزراعيين: الزراعات التعاقدية أفضل حل لأزمة المياه
اخبار مصر - نقيب الزراعيين: الزراعات التعاقدية أفضل حل لأزمة المياه

انت تشاهد اخبار مصر - نقيب الزراعيين: الزراعات التعاقدية أفضل حل لأزمة المياه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 11:06 صباحاً

باريس نيوز - أكد الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين، تأييده الكامل للتعديلات التي أجريت على قانون الزراعة رقم 55 لسنة 1966، والتي تهدف للحفاظ على الصالح العام وليس صالح شخص بعينه، مشيدًا بجهود الحكومة ومجلس النواب، والتي أثمرت عن إقرار هذه التعديلات.

وأوضح "خليفة"، في تصريحات لبرنامج "مستشارك القانوني" - يُقدمه الدكتور إبراهيم إلياس، على قناة imc، أن الحكومة لم تمنع أحد من زراعة الأرز، لكنها فقط حددت مساحات بعينها يتم الزراعة فيها، ومن يخالف ذلك يتعرض للعقوبة.

وأكد تفهمه الكامل لتخوفات المزارعين، مضيفًا أن السياسة العامة للدولة تعمل على صالح جميع المواطنين وليس صالح الفلاحين فقط، وأن تفعيل قرار الزراعات التعاقدية سيكون هو الحل الأمثل لهذه الأزمة.

وقال: إن هناك 500 ألف فدان تسعي الدولة لاستصلاحهم ضمن التوسع الأفقي، فمن أين ستأتي المياه اللازمة لريها، لو لم يتم ترشيدها في باقي الزراعات، مكذبا بعض التصريحات التي تقول: إن هناك 2 مليون فدان يتم زراعتهم بالأرز، مؤكدا أنهم لايزيدون طبقا للأرقام الرسمية عن مليون ومائتي ألف فدان فقط.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - نقيب الزراعيين: الزراعات التعاقدية أفضل حل لأزمة المياه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - نقيب الزراعيين: الزراعات التعاقدية أفضل حل لأزمة المياه " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - مستشار الأمن القومي الأمريكي: نريد أن نحافظ على الطابع الاستراتيجي مع مصر
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​