أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - "العمل الدولية": دعم تدريب 30 ألف قيادة نقابية في مصر

أخبار مصرية - "العمل الدولية": دعم تدريب 30 ألف قيادة نقابية في مصر
أخبار مصرية - "العمل الدولية": دعم تدريب 30 ألف قيادة نقابية في مصر

انت تشاهد أخبار مصرية - "العمل الدولية": دعم تدريب 30 ألف قيادة نقابية في مصر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 10:51 صباحاً

باريس نيوز - "العمل الدولية": دعم تدريب 30 ألف قيادة نقابية في مصر

12:24 م الثلاثاء 01 مايو 2018

كتبت- عايدة رضوان:

اجتمع محمد سعفان، وزير القوى العاملة، مع وفد منظمة العمل الدولية برئاسة "بيتر فان غوي"، مدير مكتب المنظمة بالقاهرة، بمقر مكتبه بديوان الوزارة، لبحث عدد من الملفات المشتركة الخاصة بالبرامج التي تنفذها المنظمة بمصر في مجالات العمل المختلفة للوقوف على آخر تطوراتها، ومنها تشغيل الشباب وتفتيش العمل ومتابعة المستجدات فيها، في إطار الاحتفالات بعيد العمال.

وقال "سعفان" - في نص البيان الصادر اليوم الثلاثاء - إن المرحلة المقبلة ستتطلب التعاون بين الوزارة والمنظمة في تدريب القيادات العمالية التي ستفرزها الانتخابات العمالية التي ستجري في منتصف مايو المقبل، والتي يترواح عددها بين 30 ألف قيادة نقابية، بدءًا من أول يوليو المقبل.

وأوضح "سعفان" - خلال الاجتماع - أهمية دعم المنظمة في هذا الأمر لتدريب وتأهيل القيادات على معايير العمل الدولية والتشريعات المنبثقة منها، للنهوض بالتنظيم النقابي المصري ليتعامل مع كل المنظمات النقابية العالمية، ويكون على دراية بالاتفاقيات الدولية التي صادقت عليها مصر.

وشدد وزير القوى العاملة، على عمق العلاقات بين مصر والمنظمة الدولية، مؤكدًا ضرورة استكمال برنامج تطوير منظومة التفتيش والذي بدأ منذ حوالي أربع سنوات، وأسفر عن العديد من الإنجازات أبرزها حوسبة 19 مكتب تفتيش عمل وسلامة وصحة مهنية في 11 محافظة.

وأوضح "سعفان" أن الوزارة بصدد وضع اللمسات الأخيرة على الخطة الوطنية لمكافحة أسوأ أشكال عمل الأطفال بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، حيث من المقرر تدشينها في إطار احتفالات هذا العام باليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال؛ والذي يحتفل به عالميا في 12 يونيو من كل عام.

ومن جانبه هنأ "بيتر فان غوي"، بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، معربًا عن تقديره واعتزازه للمشاركة في احتفالية هذا العام تحت رعاية وبحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، مثنياً على جهود الوزارة في كافة ملفات العمل والعمال.

وأكد بيتر التزام المنظمة بدعم مصر في كافة المجالات المتعلقة بالعمل اللائق، موضحا أنه بناء على طلب من الحكومة المصرية ، تعمل المنظمة على تطوير برنامج من شأنه تقديم الدعم الفني في مجالات الحوار الاجتماعي، والتفتيش والسلامة والصحة المهنية.​

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - "العمل الدولية": دعم تدريب 30 ألف قيادة نقابية في مصر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - "العمل الدولية": دعم تدريب 30 ألف قيادة نقابية في مصر " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : تجديد حبس 3 متهمين بقضية المحور الإعلامي للإخوان
التالى حوادث مصرية : تأجيل إعادة محاكمة متهمين اثنين بقضية «فتنة الشيعة» لـ4 يونيو