أخبار عاجلة
محافظات مصرية - مقتل سيدة في مشاجرة بالمنيا -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - تركت منزلها فطعنها في صدرها.. إحالة فلاح شرع في قتل زوجته بالشرقية للجنايات

محافظات مصرية - تركت منزلها فطعنها في صدرها.. إحالة فلاح شرع في قتل زوجته بالشرقية للجنايات
محافظات مصرية - تركت منزلها فطعنها في صدرها.. إحالة فلاح شرع في قتل زوجته بالشرقية للجنايات

انت تشاهد محافظات مصرية - تركت منزلها فطعنها في صدرها.. إحالة فلاح شرع في قتل زوجته بالشرقية للجنايات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 10:51 صباحاً

باريس نيوز - تركت منزلها فطعنها في صدرها.. إحالة فلاح شرع في قتل زوجته بالشرقية للجنايات

12:28 م الثلاثاء 01 مايو 2018

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة أولاد صقر العامة، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الثلاثاء، إحالة فلاح إلى محكمة الجنايات، وحددت جلسة 6 مايو المُقبل، لبدء محاكمته؛ على خلفية إصابته لزوجته بطعنة في صدرها عقابًا لها على تركها المنزل ورغبتها في مقاضته أمام المحاكم للحصول على نفقة.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مستشفي أولاد صقر المركزي، يفيد بوصول "س.م.م" ربة منزل، من إحدى القرى التابعة لمركز أولاد صقر، مصابة بطعنة في صدرها وحالتها العامة مستقرة.

وتبين أن وراء إصابة المجني عليها زوجها "م.ش" 38 عامًا، فلاح؛ والذي أقدم على إصابتها بعدما ترصد لها حال ذهابها لشراء بعض متطلبات المنزل، حيث انتظرها بالقرب من حنفية مياه بالقرية وطعنها في صدرها ولاذ بالفرار.

وأوضحت التحريات أن المتهم أقدم على إصابة زوجته عقابًا لها على تركها المنزل ورفضها العودة للعيش معه مرة ثانية، حيث أنه سبق وهدد والدها بأنه سيقتلها في حالة عدم عودتها للمنزل، فيما تحرر عن ذلك المحضر رقم 9958 جنايات أولاد صقر لسنة 2018.

أشار محمد الجمل، محامي المجني عليها، إلى أن محكمة أسرة أولاد صقر حكمت للزوجة بالطلاق بعد ما أطلعت على أوراق الدعوى رقم 539، خاصةًا وأن أسباب الزوجة تؤكد استحالة الحياة مع زوجها مرة أخرى بعد قيامه بإهاناتها بدون أسباب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - تركت منزلها فطعنها في صدرها.. إحالة فلاح شرع في قتل زوجته بالشرقية للجنايات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - تركت منزلها فطعنها في صدرها.. إحالة فلاح شرع في قتل زوجته بالشرقية للجنايات " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر