أخبار عاجلة
المطبخ - 3 طرق لتخزين و"تفريز" ورق العنب -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : سليمان وهدان: الوفد سيشكل ائتلافا برلمانيا.. والمعارضة القوية من مصلحة مصر

أخبار مصرية : سليمان وهدان: الوفد سيشكل ائتلافا برلمانيا.. والمعارضة القوية من مصلحة مصر
أخبار مصرية : سليمان وهدان: الوفد سيشكل ائتلافا برلمانيا.. والمعارضة القوية من مصلحة مصر

انت تشاهد أخبار مصرية : سليمان وهدان: الوفد سيشكل ائتلافا برلمانيا.. والمعارضة القوية من مصلحة مصر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 10:16 صباحاً

باريس نبوز - قال سليمان وهدان وكيل البرلمان وعضو مجلس النواب عن حزب الوفد، إن الوفد جاد فى أن يكون له ائتلاف تحت قبة البرلمان، مؤضحا أن النظم السياسية فى العالم كله يكون لها حزبين أو ثلاثة أقوياء تحت قبة البرلمان، وأن كتلة الوفد تحت القبة سيكون لها أثر قوى للغاية فى دفع المشهد السياسى إلى الأمام.

وكانت مصادر كشفت لــ"اليوم السابع"، أن الوفد يجرى اتصالات مع عدد من النواب لتشكيل ائتلاف قوى تحت قبة البرلمان خلال الفترة المقبلة.

أضاف "وهدان"، أنه يثق فى القيادة الحكيمة للمستشار بهاء أبو شقة فى رئاسة حزب الوفد خلال الفترة المقبلة لما له من قيمة وقامة سياسية كبيرة، مشيرا إلى أن الوفد سيلبس ثوبا جديدا ويكون هناك كتلة قوية جدا تحت اسم بيت الأمة.

وأوضح وكيل البرلمان، أن الشعب سيشعر بطمأنينة كلما كان المشهد السياسى أكثر قوة، وسيكون هناك رد فعل قوى جدا لهذا الامر، حيث يمثل ظاهرة صحية ويعد صورة صحيحة للديمقراطية فالشعب المصرى أصبح يتمتع بحرية فى هذا التوقيت ولابد ان تكون هناك مساحة كبيرة للمعارضة وهذا دور حزب الوفد ودور كل الاحزاب والقوى السياسية فى المرحلة القادمة، حتى تتبوأ مقعدها كمعارضة وأن يكون هناك رأى ورأى آخر .

ولفت "وهدان" إلى أنه لو نجح الوفد فى تشكيل إئتلاف قوى سيكون هناك رد فعل إيجابى من الشارع المصرى، ويعطى صورة صحيحة عن البرلمان المصرى وهذا الأمر سيكون بمثابة ظاهرة صحية عن العملية السياسية فى مصر.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : سليمان وهدان: الوفد سيشكل ائتلافا برلمانيا.. والمعارضة القوية من مصلحة مصر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : سليمان وهدان: الوفد سيشكل ائتلافا برلمانيا.. والمعارضة القوية من مصلحة مصر " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - متحدث "الإسكان": تسليم 200 وحدة يوميًا لمستحقي الإسكان الاجتماعي
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب