أخبار عاجلة
أخبار سعودية - روان ولحظة تأمل لغروب الشمس -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : إسماعيل يتواصل مع المحافظين بالفيديو كونفرانس من غرفة العمليات

اخبار مصرية : إسماعيل يتواصل مع المحافظين بالفيديو كونفرانس من غرفة العمليات
اخبار مصرية : إسماعيل يتواصل مع المحافظين بالفيديو كونفرانس من غرفة العمليات

انت تشاهد اخبار مصرية : إسماعيل يتواصل مع المحافظين بالفيديو كونفرانس من غرفة العمليات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 10:15 صباحاً

باريس نبوز - زار المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء منذ قليل، مقر غرفة العمليات المركزية لمتابعة حالة الطقس المنعقدة بمقر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، بحضور الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري والدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية.

وتابع رئيس الوزراء من الغرفة التجهيزات التي تتم على أرض الواقع بالمحافظات للتعامل مع أحوال الطقس في ضوء ما تضمنته تقارير الأرصاد الجوية بتوقع سقوط أمطار غزيرة ورعدية على بعض المحافظات.

وأجرى رئيس مجلس الوزراء اتصالاته من خلال شبكة الفيديو كونفرانس بعدد من المحافظين للاطمئنان على التجهيزات التي اتخذتها المحافظات للتعامل السريع حالة سقوط الأمطار.

ووجه رئيس الوزراء على ضرورة استمرار الجولات الميدانية للمحافظين واتخاذ الإجراءات والتدابير الاحترازية اللازمة خاصة في محافظات البحر الأحمر، وشمال وجنوب سيناء، قنا، أسيوط، سوهاج، السويس لتفادي تكرار تداعيات سوء الأحوال الجوية خاصة في المناطق التي سبق وأن تعرضت لبعض الأضرار في السنوات الماضية، مشددًا على المراجعة الدورية للبنية التحتية وتقييم قدراتها الاستيعابية وإجراء الصيانات اللازمة على مستوى الجمهورية.

ومن المقرر أن يعقد رئيس مجلس الوزراء اجتماعا اليوم الثلاثاء والدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري لمراجعة استعدادات الوزارة للتعامل مع مياه الأمطار المتوقعة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : إسماعيل يتواصل مع المحافظين بالفيديو كونفرانس من غرفة العمليات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : إسماعيل يتواصل مع المحافظين بالفيديو كونفرانس من غرفة العمليات " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب