أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : وهب الله يطالب العمال بمزيد من الجهد

اخبار مصرية : وهب الله يطالب العمال بمزيد من الجهد
اخبار مصرية : وهب الله يطالب العمال بمزيد من الجهد

انت تشاهد اخبار مصرية : وهب الله يطالب العمال بمزيد من الجهد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 10:15 صباحاً

باريس نبوز - طالب النائب محمد وهب الله الأمين العام لاتحاد عمال مصر ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب العمال بضرورة العمل وبذل كثير من الجهد خلال الفترة المقبلة.

وأكد وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب في تصريح لـ""، أن أي عمل إيجابي من قبل العمال سيكون له مردود إيجابي على الاقتصاد وسيعود ذلك بالنفع على العمال.

وأشار وهب الله إلى أن الاتحاد خلال الفترة الماضية قدم للعمال العديد من الإنجازات أبرزها عمل قانون العمل الجديد والذي من المتوقع أن يتم صدورة خلال الفترة المقبلة كما أنه تم توفير بدل نقدي للإجازات.

وأكد وهب الله أنه لا نية لتأجيل الانتخابات العمالية والمزمع عقدها منتصف مايو الجاري مشيرا إلى أننا لا نحتاج لتأجيل الانتخابات وخاصة أن الانتخابات لم يتم عقدها منذ فترة دامت أكثر من 12 عاما.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : وهب الله يطالب العمال بمزيد من الجهد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : وهب الله يطالب العمال بمزيد من الجهد " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - عقب تعطله.. الركاب يغادرون محطات المترو.. فيديو
التالى أخبار مصرية - البدوي: غياب الكوادر التي عايشت الانتخابات العمالية وراء الفوضى الحالية

معلومات الكاتب