هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - السيسي يكرم بطلي دبابة كمين العريش

 

 

أخبار مصرية - السيسي يكرم بطلي دبابة كمين العريش
أخبار مصرية - السيسي يكرم بطلي دبابة كمين العريش

انت تشاهد أخبار مصرية - السيسي يكرم بطلي دبابة كمين العريش
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:51 مساءً

باريس نبوز - كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، البطلين جندي مقاتل محمد رمضان وعريف محمد أحمد، سائق وحكمدار الدبابة التي مرت فوق سيارة لعنصر تكفيري كان ينوي تفجيرها في الرتل الأمني والمدنيين في كمين بالعريش في شمال سيناء، وذلك خلال الندوة التثقيفة في مركز المؤتمرات الدولي.

حضر الندوة رئيس الوزراء شريف إسماعيل، وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول صدقي صبحي، جيهان السادات حرم الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وعدد من كبار رجال الدولة.

شاهد أيضا

كما كرم السيسي، المنتخب الوطني، لتأهله لكأس العالم في روسيا 2018، بعد الفوز، أمس الأحد، على منتخب الكونغو، في إطار الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

وافتتح السيسي، اليوم، مركز المؤتمرات الدولي الجديد بمدينة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وحرص على أن ترفع مجموعة من الشباب الستار عن اللوحة التذكارية الخاصة بافتتاح المركز. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - السيسي يكرم بطلي دبابة كمين العريش " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - السيسي يكرم بطلي دبابة كمين العريش " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى محافظات مصرية - التحقيق في واقعة العثور على جوالات تحوي دفاتر بريد بالمحلة (صور)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا