أخبار عاجلة
العالم الان - أفضل 5 لاعبين في كأس العالم 2018 -
العالم الان - دويتشه فيله: كل العيون على الدوحة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية - | حوادث | النيابة تجدد حبس المتهم بسرقة كيلو ذهب من منزل جواهرجي في أطفيح

حوادث مصرية - | حوادث | النيابة تجدد حبس المتهم بسرقة كيلو ذهب من منزل جواهرجي في أطفيح
حوادث مصرية - | حوادث | النيابة تجدد حبس المتهم بسرقة كيلو ذهب من منزل جواهرجي في أطفيح

انت تشاهد حوادث مصرية - | حوادث | النيابة تجدد حبس المتهم بسرقة كيلو ذهب من منزل جواهرجي في أطفيح
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 10:04 صباحاً

باريس نيوز - جددت نيابة الصف، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، حبس عاطل لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة السرقة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وكانت أجهزة الأمن بالجيزة، تمكنت من كشف لغز سرقة منزل جواهرجي بمدينة أطفيح، وأفادت تحريات المباحث، أن أحد الأشخاص تسلل إلى المنزل واستولى على مشغولات ذهبية بلغت كيلو جراما.

وبالفحص والتحري، توصلت القوات تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، عاطل سبق اتهامه في عدة قضايا سرقات بالإكراه والاتجار في المخدرات وضرب، وأنه مقيم في منزل قريب من منزل المجني عليه، وتم ضبطه.

وجاء في محضر الشرطة، أن المتهم اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن المسروقات، وتم التحفظ عليه، وأخطر المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وباشر التحقيق محمد علي حمودة رئيس نيابة الصف، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

كما جاء في تحريات الأجهزة الأمنية، أن بداية الواقعة، بورد بلاغ من محمد كامل جواهرجي، إلى رئيس مباحث مركز أطفيح، باكتشاف سرقة كمية من المشغولات الذهبية من داخل منزله بقرية القبابات، التابعة للمركز، وأن تلك المشغولات بلغت كيلو ذهب، وعلى الفور أخطر اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية، لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، بتفاصيل البلاغ.

وانتقل اللواء إبراهيم الديب، بصحبة فريق من إدارة البحث الجنائية بالجيزة، على رأسهم اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، والعميد ناجي كامل رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، إلى مكان البلاغ، وأجرت القوات معاينة للمكان، وتبين أن الجاني تسلل لمنزل الضحية، واستولى على المسروقات، وكان لديه علم أن مالك المنزل لديه مشغولات ذهبية في منزله.

وعلى الفور تشكل فريق بحث وتحر لكشف ملابسات الواقعة، وبدأت القوات في فحص جيران المجني عليه، والمترددين عليه، وعلاقاته لبيان عما إذا كانت هناك خلافات شخصية أو خلافات تجارية مع أحد من عدمه.

وعقب مرور قرابة 8 ساعات توصلت القوات أن المجني عليه ليه أي خلافات شخصية مع أحد أو خلافات تجارية، وتبين للواء إبراهيم الديب أن أحد جيران المجنى عليه سبق اتهامه 7 قضايا سرقات واتجار في المخدرات، وضرب، وأنه يدعي "صبري.أ"، 22 سنة، وأنه متهم في القضية رقم "9729 لسنة 2015 مركز أطفيح سرقة، و9023 لسنة 2015 و5 قضايا سرقات واتجار في المخدرات وضرب، وتم فحص خط سيره، وتبين أنه كان موجودًا في مكان قريب من منزل المجني عليه في وقت معاصر للجريمة، وتم استئذان النيابة العامة، لمناقشته كمشتبه فيه بارتكاب الواقعة، وتم استئذان النيابة العامة.

باستجواب المتهم، أنكر في بداية الأمر علاقته بالواقعة، وعند مواجهته بأقوال 3 من شهود العيان الذين أكدوا وجوده في مكان الواقعة في وقت معاصر للجريمة، اعترف بارتكابه للواقعة، وحسب ما جاء في محضر الشرطة، أن المتهم أدلى باعترافات تفصيلية حول كيفية ارتكابه للواقعة، وأرشد عن المسروقات.

وتم التحفظ عليه، وأمر اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية - | حوادث | النيابة تجدد حبس المتهم بسرقة كيلو ذهب من منزل جواهرجي في أطفيح " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية - | حوادث | النيابة تجدد حبس المتهم بسرقة كيلو ذهب من منزل جواهرجي في أطفيح " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر