أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - غدًا.. "فيليبس" تروج لحملة "العودة إلى النبض" في العاصمة الإدارية

أخبار مصرية - غدًا.. "فيليبس" تروج لحملة "العودة إلى النبض" في العاصمة الإدارية
أخبار مصرية - غدًا.. "فيليبس" تروج لحملة "العودة إلى النبض" في العاصمة الإدارية

انت تشاهد أخبار مصرية - غدًا.. "فيليبس" تروج لحملة "العودة إلى النبض" في العاصمة الإدارية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 01:58 مساءً

باريس نيوز - غدًا.. "فيليبس" تروج لحملة "العودة إلى النبض" في العاصمة الإدارية

03:05 م الإثنين 24 سبتمبر 2018

كتب- محمد عبدالناصر:

قال العميد خالد الحسيني، المتحدث الرسمي باسم العاصمة الإدارية الجديدة، إن مشروع العاصمة الإدارية يستضيف شركة فيليبس غدًا الثلاثاء، للترويج لحملتها "العودة إلى النبض" لنشر الوعي عن صحة القلب.

وأضاف الحسيني، في بيان له اليوم، أنه من المقرر حضور جاسبر ويسترينك الرئيس التنفيذي لشركة فيليبس في أفريقيا، وإياد الطيب الرئيس التنفيذي لفيليبس في شمال شرق أفريقيا للتعرف على معالم العاصمة الإدارية، والمشاركة في الفعالية،تزامنًا مع شهر التوعية بأمراض القلب ويوم القلب العالمي الموافق 29 سبتمبر، وأطلقت مؤسسة فيليبس بالتعاون مع شركة فيليبس مصر، وجمعية الهلال الأحمر المصري، حملة توعوية بعنوان "العودة إلى النبض"

وتهدف الحملة إلى نشر الوعي بصحة القلب في مصر، وتتضمن العديد من الفاعليات بمشاركة العاملين بالعاصمة الإدارية من عمال ومهندسين لركوب دراجات ثابتة وأخري متحركة التي سوف يتم وضعها في قلب العاصمة الإدارية على منصة المشاهدة الرئيسية، والتي أعلن الرئيس السيسي منها البدء في تنفيذ العاصمة الإدارية الجديدة، ومن المقرر أن تتبرع فيليبس بعدد من أجهزة إنعاش القلب الأوتوماتيكية للمساعدة في إنقاذ العاملين بالعاصمة الإدارية حال الاحتياج.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - غدًا.. "فيليبس" تروج لحملة "العودة إلى النبض" في العاصمة الإدارية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - غدًا.. "فيليبس" تروج لحملة "العودة إلى النبض" في العاصمة الإدارية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - وزير النقل يبحث التعاون المشترك مع المبعوث التجاري البريطاني
التالى أخبار مصرية - "المترو" تعلن مد ساعات العمل بمكاتب الاشتراكات