أخبار عاجلة
الأن - 669 وكالة سياحة واسفار ناشطة في العاصمة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - أبرزها "تفحم سيارات إسعاف في البحيرة".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم

تقارير مصرية - أبرزها "تفحم سيارات إسعاف في البحيرة".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم
تقارير مصرية - أبرزها "تفحم سيارات إسعاف في البحيرة".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم

انت تشاهد تقارير مصرية - أبرزها "تفحم سيارات إسعاف في البحيرة".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 09:30 صباحاً

باريس نيوز - شهدت الساحة العامة سواء المحلية أو العالمية، خلال الساعات القليلة الماضية، أحداث هامة سعيدة وحزينة، أبرزها، وفاة أمين شرطة إثر اعتداء مجهول عليه في محيط مسجد الحسين، فضلًا عن قيام الشرطة التركية، بالقبض على العمال لاختراقهم قانون التظاهر.

 

وفاة أمين شرطة

 

لفظ أمين الشرطة "سعد.أ.م" أحد المصابين في واقعة الاعتداء على أربعة أمناء شرطة من قبل مجهول بمحيط مسجد الحسين، أنفاسه، بعد استمرارة قرابة الأربع ساعات في غرفة العمليات بمستشفى الحسين الجامعي.

وسادت حالة من الرعب في  محيط مسجد الحسين، بعد قيام مجهول بالاعتداء على أربعة أمناء شرطة من القوة المكلفة بحراسة الميدان وطعنهم بسلاح أبيض، ما أدى إلى إصابتهم بجروح نافذة، وتم نقلهم على الفور إلى مستشفى الحسين الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة.

وقال شهود عيان، إنهم فؤجئوا بتواجد عشرات من رجال الشرطة بقسم الاستقبال بمستشفى الحسين الجامعي للاطمئنان على حالات أربع أمناء شرطة تعرضوا لطعنات بسلاح أبيض على يد مجهولين، وفروا هاربين.

 

تفحم 5 سيارات إسعاف في حريق بالبحيرة

وتفحمت 5 سيارات إسعاف إثر اندلاع حريق ضخم بفناء مستشفى برقوقة التابع لهيئة التأمين الصحي بدمنهور وأمر اللواء علاء عبدالفتاح مدير أمن البحيرة بإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

وتلقى اللواء محمد أنور هندى مدير الإدارة العامة لمباحث البحيرة إخطارًا من المقدم أحمد سمير رئيس مباحث دمنهور بنشوب حريق هائل فى فناء مستشفى التأمين الصحى بمنطقة برقوقة وعلى الفور تم الدفع ب5 سيارات إطفاء و3 سيارات إنقاذ، وتمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى أرجاء المستشفى.

 

القبض على العمال في تركيا لاختراقهم قانون التظاهر

 

وعلى الصعيد الدولي، ألقت الشرطة التركية، القبض على بعض العمال خلال احتفالهم بذكرى عيد العمال في ميدان تقسيم، وذلك لاختراقهم قانون الطوارئ المفروض في البلاد.

         

وكان البرلمان التركى، صوت بالأغلبية لصالح قرار تمديد حالة الطوارئ في البلاد لمدة 3 أشهر أخرى اعتبارا من 19 يناير الماضي.

 

إصابة 22 مدنيًا في اعتداءات لداعش بسوريا

فيما أصيب 22 مواطنًا بجروح جراء اعتداءات بقذائف هاون أطلقها إرهابيو تنظيم "داعش"، من داخل الحجر الأسود سقطت على أطراف مخيم اليرموك أثناء دخول الحافلات لتقل الإرهابيين، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السورية.

 

وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق، أن قذيفتين أطلقهما إرهابيو داعش سقطت عند دوار البطيخة على أطراف المخيم أثناء دخول الحافلات لإخراج الإرهابيين ما تسبب بإصابة عدد من الأشخاص بجروح.

 

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة الغربية

 

وواصلت قوات الاحتلال حملة اعتقالاتها فجر اليوم الثلاثاء، في الضفة وطالت عددًا من المواطنين، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية.

 

ففي مدينة الخليل اعتقلت الشاب عيسى إبراهيم إخليل (22 عاماً) من بلدة بيت أمر، واقتحم جنود الاحتلال بلدة سنجل شمال رام الله، فيما داهمت مخيم قلنديا شمال القدس.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - أبرزها "تفحم سيارات إسعاف في البحيرة".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - أبرزها "تفحم سيارات إسعاف في البحيرة".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - مساعد وزير الداخلية للسياحة: تدعيم المناطق الأثرية بسيارات لتلقي بلاغات السائحين .. فيديو
التالى أخبار مصرية - ضبط تشكيل عصابى تخصص فى النصب وترويج العملات الأجنبية المقلدة