أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - "عمليات جنوب سيناء": استقرار نسبي في حالة الطقس وانتظام حركة الملاحة بالموانئ

محافظات مصرية - "عمليات جنوب سيناء": استقرار نسبي في حالة الطقس وانتظام حركة الملاحة بالموانئ
محافظات مصرية - "عمليات جنوب سيناء": استقرار نسبي في حالة الطقس وانتظام حركة الملاحة بالموانئ

انت تشاهد محافظات مصرية - "عمليات جنوب سيناء": استقرار نسبي في حالة الطقس وانتظام حركة الملاحة بالموانئ
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 09:15 صباحاً

باريس نيوز - "عمليات جنوب سيناء": استقرار نسبي في حالة الطقس وانتظام حركة الملاحة بالموانئ

10:36 ص الثلاثاء 01 مايو 2018

جنوب سيناء – آية السيد:

أكد يوسف منسي مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة جنوب سيناء، وجود حالة من الاستقرار النسبي في الطقس بجميع مدن المحافظة وانتظام حركة الملاحة بمينائي نويبع وشرم الشيخ البحري وانتظام حركة المرور بجميع الطرق.

وأضاف يوسف في تصريح صحفي اليوم، أن المحافظة مستمرة في رفع درجة التأهب والاستعداد القصوى في كافة الإدارات المعنية تحسبًا لأي أحداث طارئة خلال فترة عدم استقرار الطقس.

على جانب آخر أكد ملاك يوسف المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، رفع درجة الاستعداد وتشكيل غرفة عمليات بالتنسيق مع مركز العمليات الرئيسي بالهيئة والمراكز الفرعية بالموانئ التابعة لمتابعة الخريطة المناخية والجومائية مع الهيئة العامة للأرصاد الجوية والإبلاغ الفوري عن أي أحداث طارئة لمركز إدارة الأزمات بوزارة النقل لسرعة حشد الجهود والتنسيق مع الوزارات المختلفة والمحافظات المعنية للمعاونة في إدارة الأزمة وتقليل المخاطر الناجمة عنها.

وأكد "يوسف" انتظام الحركة الملاحية بموانئ جنوب سيناء واستمرارية أعمال الشحن والتفريغ وجميع الأنشطة البحرية، مشيرًا إلى أنه في حالة التنبؤ بحدوث أي تقلبات مناخية يتم الإغلاق الفوري للموانئ ووقف الأنشطة البحرية للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وسلامة الأرواح.

كما أصدر اللواء هشام أبوسنة رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر تعليمات صارمة لمديري الموانئ باتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة نحو التأكد من سلامة العلامات الملاحية بمداخل ومخارج الموانئ والمتابعة مع الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - "عمليات جنوب سيناء": استقرار نسبي في حالة الطقس وانتظام حركة الملاحة بالموانئ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - "عمليات جنوب سيناء": استقرار نسبي في حالة الطقس وانتظام حركة الملاحة بالموانئ " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - عودة حركة القطارات إلى خط الواسطى - الفيوم بعد 4 ساعات توقف
التالى محافظات مصرية - إدارة الموهوبين والتعليم الذكي بجنوب سيناء تناقش خطة صيف 2018