أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - اليوم.. نظر محاكمة أمينى الشرطة المتهمين بتهريب مساجين بالإسماعيلية

أخبار مصرية - اليوم.. نظر محاكمة أمينى الشرطة المتهمين بتهريب مساجين بالإسماعيلية
أخبار مصرية - اليوم.. نظر محاكمة أمينى الشرطة المتهمين بتهريب مساجين بالإسماعيلية

انت تشاهد أخبار مصرية - اليوم.. نظر محاكمة أمينى الشرطة المتهمين بتهريب مساجين بالإسماعيلية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 26 مايو 2018 05:32 صباحاً

باريس نيوز - تنظر محكمة جنايات الإسماعيلية، اليوم السبت، محاكمة أمينى شرطة ومتهمين هاربين من سجن المستقبل بتهمة الرشوة والهروب من سجن المستقبل فى الجناية رقم 7179 لسنة 2014 جنايات مركز ابوصوير المقيدة برقم 1148لسنة 2014 جنايات كلى الإسماعيلية.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار على عرفان عبدالوهاب رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مدحت عبدالكريم عبدالعزيز وأحمد عبد المنعم صبرى، بأمانة سر أحمد عبداللطيف العركى، ومحمد صلاح العجوز، وسعيد صديق.

وأشارت التحريات المبدئية فى حينها إلى تورط أمينى شرطة من قوة إدارة شرطة الترحيلات بالمديرية فى واقعة هروب المتهمين وتقاضيهما رشوة مالية نظير ذلك، كما أسفر فحص الجهات الرقابية بالوزارة عن إهمال عدد من الضباط بإدارة الترحيلات فى القيام بواجبهم الوظيفى.

وتبين من التحقيقات تمكن أمين الشرطة (أحمد ف م) وشهرته أحمد السويسى، وهو من قوة النظام بالسجن، من الدخول من البوابة الرئيسية بسيارة ذات زجاج داكن، دون اعتراض من قوة تأمين البوابة، واجتاز أفنية السجن إلى أماكن لا يصرح بدخول سيارات العاملين فيه إليها.

كما أشارت التحقيقات إلى قيام أمين الشرطة الثانى "محمد ص ز" بفتح الزنزانة الخاصة بكل من السجينين، وإخراجهما واصطحابهما إلى السيارة، ثم عبر بها المتهم الأول من البوابة دون أى إجراء أمنى سواء بالاستيقاف أو التفتيش، على نحو سهل هروب المحكوم عليهما.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على أمينى الشرطة والمتهمين الهاربين من سجن المستقبل وأحالتهم النيابة العامة إلى محكمة الجنايات للمحاكمة بتهمة الرشوة والهروب من السجن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - اليوم.. نظر محاكمة أمينى الشرطة المتهمين بتهريب مساجين بالإسماعيلية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - اليوم.. نظر محاكمة أمينى الشرطة المتهمين بتهريب مساجين بالإسماعيلية " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون