أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - | المحافظات | فودة يلتقي رؤساء الاتحادات الدولي والإفريقي والآسيوي للكرة الطائرة

انت تشاهد محافظات مصرية - | المحافظات | فودة يلتقي رؤساء الاتحادات الدولي والإفريقي والآسيوي للكرة الطائرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 08:55 صباحاً

باريس نيوز - استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مساء أمس، رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة البرازيلي "آري جراسا"، ورئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة السعودي الدكتور صالح بن ناصر، ورئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة المصري الدكتور عمرو علواني، بمكتبه بشرم الشيخ.

جاء ذلك على هامش فعاليات اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكرة الطائرة، واجتماع مجلس إدارة الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، والمقرر عقدهما بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 1 إلى 5 مايو 2018.

وطالب المحافظ، خلال اللقاء، بتنظيم بطولة للكرة الطائرة على الرمال بشواطئ شرم الشيخ دعما للسياحة.

من جانبه أبدى الدكتور صالح بن ناصر دعمه لتنظيم شرم الشيخ للأحداث والبطولات العالمية على مستوى الصالات والشواطئ، وقدم المحافظ في ختام اللقاء، هدايا تذكارية لرؤساء الاتحادات.

يذكر أنه حضر اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي كامل هيئته المكونة من 60 عضوا من مختلف دول العالم.

ويأتي أهمية اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكرة الطائرة، كونه يعقد خارج مقر الاتحاد الدولي ولأول مرة في مصر، ما يؤكد دور الفعاليات الرياضية الكبرى في تنشيط السياحة المصرية.

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع خريطة البطولات الإفريقية والإقليمية والدولية، المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة، في مختلف دول العالم.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - | المحافظات | فودة يلتقي رؤساء الاتحادات الدولي والإفريقي والآسيوي للكرة الطائرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - | المحافظات | فودة يلتقي رؤساء الاتحادات الدولي والإفريقي والآسيوي للكرة الطائرة " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير مصرية - ننشر تفاصيل الجلسة العامة بالبرلمان اليوم
التالى حوادث مصرية : أسماء الحاصلين على البراءة في «حركة العقاب الثوري»