أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : اليوم.. الحكم في استئناف «دومة» بقضية «إهانة القضاء»

انت تشاهد حوادث مصرية : اليوم.. الحكم في استئناف «دومة» بقضية «إهانة القضاء»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 26 مايو 2018 01:26 صباحاً

باريس نبوز - شاهد في «أحداث مجلس الوزراء»: دومة طلب مني بنزين لإعداد عبوات حارقة

تصدر محكمة مستأنف المعادي، بمحكمة جنوب القاهرة، بمنطقة زينهم، اليوم السبت، حكمها في استئناف أحمد دومة على تغريمه ١٠ آلاف جنيه في قضية إهانة القضاء.

وكانت محكمة جنح المعادى، برئاسة المستشار ضياء القاضى، قضت بتغريم أحمد دومة 10 آلاف جنيه في إعادة محاكمته بعد قبول طعنه على الحكم الصادر ضده بالسجن 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء خلال محاكمته بقضية أحداث مجلس الوزراء.

وكانت محكمة النقض قبلت في 25 مايو الماضى، الطعن المقدم من أحمد دومة، على حبسه 3 سنوات، وقررت إعادة محاكمته أمام دائرة أخرى.

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار محمد ناجى شحاتة، عاقبت المتهم في 9 ديسمبر 2014 دومة، بالحبس 3 سنوات والغرامة 10 آلاف جنيه، لإهانته رئيس المحكمة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : اليوم.. الحكم في استئناف «دومة» بقضية «إهانة القضاء» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : اليوم.. الحكم في استئناف «دومة» بقضية «إهانة القضاء» " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - بالصور.. حفل تخرج حفيد مبارك أمام الأهرامات بحضور علاء وجمال
التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون

معلومات الكاتب