أخبار عاجلة
العالم الان - معجزة قطر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : باحث: تصريح سامح شكري عن الإخوان أنهى الجدل حول المصالحة

انت تشاهد سياسة مصرية : باحث: تصريح سامح شكري عن الإخوان أنهى الجدل حول المصالحة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 26 مايو 2018 01:26 صباحاً

باريس نبوز - كلمة سامح شكري باجتماع مجلس جامعة الدول العربية

قال الشيخ محمد دحروج، الباحث في شئون الجماعات الإسلامية، أن تصريح وزير الخارجية، عن عدم نية الدولة إجراء تصالح مع جماعة الإخوان الإرهابية، أنهى الجدل حول الحديث عن المصالحة.

وأوضح في تصريح لـ«» أن التصريحات أكدت أن النظام الحالى، مستمر في هدفه نحو استئصال الجماعة من جذورها، والعمل على عدم تغلغلها في المجتمع المصرى مرة أخرى، وأنه على دراية تامة بأن المصالحة لا تجدى نفعا مع تنظيم هدفه الأول هو تقويض وهدم الدولة وكافة مؤسساتها.

وتابع: تصريح الخارجية له وجاهته، بعدما قطع الطريق على أي محاولات للمزايدة من خلال المزاعم التي كانت تخرج، لتؤكد أن هناك قنوات سرية للتفاوض، أو ما يشبه التواصل مع الجماعة خاصة مع قيادات الخارج.

واختتم: الخارجية أكدت بتصريحها، أن الشعب المصرى هو صاحب الكلمة التي سبق وقالها في 30 يونيو، ولا مجال إلى الرجوع عنه، مردفا: هي تمثل صفعة مدوية لكل من يروج لتهاون الدولة، أو ضعفها وتفريطها في حق أبناءها، بما يؤكد أن النظام يحترم إرادة الشعب المصري، وتضحيات أبنائه على كافة المستويات.

وكان سامح شكري، وزير الخارجية رفض بشكل قاطع التصالح مع الإخوان خلال تصريحات للتليفزيون المصري، في أول رد رسمي من مسئول رفيع في الدولة المصرية، على مزاعم التفاوض مع الجماعة لإجراء المصالحة، مؤكدا أنه لا يمكن إقامة أي علاقة مع من تلوثت أيديهم بدماء المصريين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : باحث: تصريح سامح شكري عن الإخوان أنهى الجدل حول المصالحة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : باحث: تصريح سامح شكري عن الإخوان أنهى الجدل حول المصالحة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون

معلومات الكاتب