أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : قيادي سلفي: رفض وزير الخارجية مصالحة الإخوان يمثل كل المصريين

انت تشاهد سياسة مصرية : قيادي سلفي: رفض وزير الخارجية مصالحة الإخوان يمثل كل المصريين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 26 مايو 2018 01:26 صباحاً

باريس نبوز - كمال الهلباوي ينتقد رفض وزير الخارجية التصالح مع الإخوان

أيد سامح عبد الحميد، القيادي السلفي، رفض سامح شكري وزير الخارجية، إجراء أي نوع من المصالحة، مع جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدا أن التصريح يُمثل رأي الشعب المصري في الإخوان.

وقال عبد الحميد في تصريح خاص لـ«»، إن الإخوان أثبتوا أنهم يحملون العنف لمصر، ووفروا الجو الملائم للإرهابيين، موضحا أن الشعب لا ينسى شماتة الجماعة الإرهابية، في قتل أبناء الوطن.

وأكد القيادي السلفي، أن هناك عددا من أعضاء الإخوان، تمنوا أن تصبح مصر مثل سوريا والعراق، وفرحوا بقتل الجنود المصريين، وجعلوا اغتيال القضاة فريضة شرعية، وهددوا أمن مصر بتخريب منشآت الوطن، وحرق سيارات الشرطة، كما زعموا أن تفجير أبراج الكهرباء من أعمال السلمية.

وتابع: حولوا الجامعات لساحات عنف، وكانوا يستهدفون تكرار التجربة مع المساجد حتى انتهكوا مسجد الفتح، والقائد إبراهيم بالإسكندرية، ومسجد الإيمان، وحاولوا زعزعة الأمن هنا وهناك.

وكان سامح شكري، وزير الخارجية رفض بشكل قاطع التصالح مع الإخوان خلال تصريحات للتليفزيون المصري، في أول رد رسمي من مسئول رفيع في الدولة المصرية، على مزاعم التفاوض على الجماعة لإجراء المصالحة، مؤكدا أنه لا يمكن إقامة أي علاقة مع من تلوثت أيديهم بدماء المصريين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : قيادي سلفي: رفض وزير الخارجية مصالحة الإخوان يمثل كل المصريين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : قيادي سلفي: رفض وزير الخارجية مصالحة الإخوان يمثل كل المصريين " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون

معلومات الكاتب