أخبار عاجلة
العالم الان - معجزة قطر -
العالم الان - عراقة سوق واقف في لوحات تشكيلية -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : قيادي منشق: ذكر الإخوان على لسان وزير الخارجية شرف لا يستحقونه

انت تشاهد سياسة مصرية : قيادي منشق: ذكر الإخوان على لسان وزير الخارجية شرف لا يستحقونه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 26 مايو 2018 01:26 صباحاً

باريس نبوز - محمد منظور: الإخوان تولوا الحكم بكذبة (فيديو)

انتقد طارق البشبيشي، الباحث في شئون الجماعات الإسلامية، تصريح سامح شكري وزير الخارجية، عن رفض الدولة التصالح مع جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدا أنه حديث غير موفق وبه خطأ كبير.

وقال البشبيشي، في تصريح خاص لـ«»، أن ذكر اسم الإخوان صراحة، على لسان مسئول مصرى، بهذا الحجم خطأ كبير وسقطة من وزير عهدناه شجاعا في الدفاع عن مواقف بلاده، مردفا: تصريحاته اليوم بخصوص الإخوان اتسمت بكثير من الالتباس وعدم الحسم.

وتابع: كان يجب الا يعطى أهمية للإخوان بذكر اسمهم صراحة، فهذا شرف لا يستحقونه، موضحا أن استخدام الوزير لمفردات من هذا القبيل لا نية للمصالحة، وتعليق موضوع التصالح مع هذه العصابة، على التوجهات وعامل الوقت والنية، يعطى دلالات غير حاسمة وغير مريحة، بحسب وصفه.

وأضاف: لو أراد غلق الموضوع، كان يمكن استخدام مفردات دبلوماسية، تصيب خصمه باليأس والحيرة وفقدان الأمل والهزيمة النفسية.

وكان سامح شكري، وزير الخارجية رفض بشكل قاطع التصالح مع الإخوان خلال تصريحات للتليفزيون المصري، في أول رد رسمي من مسئول رفيع في الدولة المصرية، على مزاعم التفاوض على الجماعة لإجراء المصالحة، مؤكدا أنه لا يمكن إقامة أي علاقة مع من تلوثت أيديهم بدماء المصريين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : قيادي منشق: ذكر الإخوان على لسان وزير الخارجية شرف لا يستحقونه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : قيادي منشق: ذكر الإخوان على لسان وزير الخارجية شرف لا يستحقونه " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون

معلومات الكاتب