أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - النتيجة النهائية للانتخابات العمالية في دمياط

انت تشاهد محافظات مصرية - النتيجة النهائية للانتخابات العمالية في دمياط
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 25 مايو 2018 09:24 مساءً

باريس نيوز - النتيجة النهائية للانتخابات العمالية في دمياط

11:04 م الجمعة 25 مايو 2018

دمياط - محمد إبراهيم:

أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات العمالية بدمياط، برئاسة المستشار علي كامل، رئيس هيئة النيابة الإدارية، وعضوية عوض سكين، وكيل وزارة القوى العاملة، ومحمود صيام رئيس اتحاد عمال دمياط، مساء اليوم الجمعة، نتائج المرحلة الأولى في انتخابات النقابات العمالية بالمحافظة.

أسفرت النتائج عن فوز المهندس رأفت الشعباني بمنصب رئيس اللجنة النقابية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بعد حصوله على 495 صوتًا بفارق 29 صوتًا عن منافسه، محمد جمال الشربيني الذي حصل على 466 صوتًا.

كما فاز ربيع شوشة بمنصب رئيس نقابة العاملين بالأزهر الشريف بدمياط، وفاز بعضوية النقابة أشرف اللاوندي وخالد عبد الفتاح ووسيم الفيومى وبدر أبو الخير ومحمد الجلاد ووليد اللبان وأسامة العناني ونورا محمد وعبدالمقصود عطا وعصام عبدالهادي.

وحصد أمير عرفي منصب رئيس نقابة العاملين بمصلحة الضرائب، بينما فاز بعضوية النقابة هالة حسن وناصر البطراوي وطاهر السهيد ورضا الخضري ونبيل عبدالسلام وعماد الجزار وداليا سامي ومحمود شبانة وهاني جزر ونهى دبا.

وجرت أمس الخميس، المرحلة الأولى من انتخابات النقابات العمالية في 54 لجنة انتخابية داخل الشركات التى تجرى بها الانتخابات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - النتيجة النهائية للانتخابات العمالية في دمياط " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - النتيجة النهائية للانتخابات العمالية في دمياط " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : انتبه.. 5 مؤشرات تدل على الإصابة بجلطة المخ.. تعرف عليها
التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون