أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - زوجة شهيد دير الأنبا صموئيل بالمنيا: "سدد كل ديونه يوم استشهاده" (صور)

محافظات مصرية - زوجة شهيد دير الأنبا صموئيل بالمنيا: "سدد كل ديونه يوم استشهاده" (صور)
محافظات مصرية - زوجة شهيد دير الأنبا صموئيل بالمنيا: "سدد كل ديونه يوم استشهاده" (صور)

انت تشاهد محافظات مصرية - زوجة شهيد دير الأنبا صموئيل بالمنيا: "سدد كل ديونه يوم استشهاده" (صور)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 25 مايو 2018 06:16 مساءً

باريس نيوز - زوجة شهيد دير الأنبا صموئيل بالمنيا: "سدد كل ديونه يوم استشهاده" (صور)

07:49 م الجمعة 25 مايو 2018

المنيا – محمد المواجدي:

"كانت تصرفاته غريبة يوم الحادث، سدّد كل ديونه قبل ما يتحرك إلى الدير ويستشهد في الطريق".. بهذه الكلمات بدأت "مريم عزيز فهيم" زوجة الشهيد "عايد إدور فانوس"، أحد ضحايا الحادث الإرهابي الذي استهدف زوار دير الأنبا صموئيل في مايو 2017 خلال زيارتهم دير الأنبا صموئيل غرب مركز العدوة شمال محافظة المنيا، حديثها لـ"مصراوي" متذكرة اللحظات الأخيرة التي جمعتها بزوجها الفقيد.

وقالت الزوجة، إن عايد في يوم الحادث حرص على سداد ديونه، عندما ذهب لمحل الأجهزة الكهربائية في القرية، وأصر على دفع ما عليه من مال كان اشترى به ثلاجة، ثم توجه إلى كل من له دين، وسدّده في تصرف أثار اندهاشي واندهاش أولاده".

وأضافت الزوجة أن زوجها ترك لها 4 أبناء، أكبرهم "مارينا"، الأكثر تأثرًا وحزنًا على والدها بسبب العلاقة التي كانت تربطهما وتعلقها به، حتى كانت تعتبره صديق لها، موضحة أنها كثيرًا ما تدخل في حزن شديد كلما تذكرت والدها، إلا أنها تواسي نفسها بأن والدها أصبح في منزلة كبيرة.

وتقول زوجة الشهيد: "أقوم الآن بدور الأب والأم، خاصة وأن زوجي الشهيد كان فلاحًا، وكان يذهب إلى دير الأنبا صموئيل متطوعًا للخدمة، وكان حريصًا على الصلاة داخل الكنيسة وهو ما نفعله أنا وأولاده الأربعة منذ استشهاده.

واستهدفت عناصر إرهابية 3 حافلات تقل أقباطًا على الطريق الصحراوي الغربي في مركز العدوة شمالي محافظة المنيا، كانوا في طريقهم إلى دير الأنا صموئيل، يوم 26 من مايو 2017؛ ما أسفر عن مقتل 28 من أبناء محافظتي المنيا وبني سويف.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - زوجة شهيد دير الأنبا صموئيل بالمنيا: "سدد كل ديونه يوم استشهاده" (صور) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - زوجة شهيد دير الأنبا صموئيل بالمنيا: "سدد كل ديونه يوم استشهاده" (صور) " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​