أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - وزارة الزراعة: لن نقبل بحبس أي فلاح "فيديو"

اخبار مصر - وزارة الزراعة: لن نقبل بحبس أي فلاح "فيديو"
اخبار مصر - وزارة الزراعة: لن نقبل بحبس أي فلاح "فيديو"

انت تشاهد اخبار مصر - وزارة الزراعة: لن نقبل بحبس أي فلاح "فيديو"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 08:11 صباحاً

باريس نيوز - الثلاثاء 01/مايو/2018 - 08:23 ص

وزارة الزراعة: لن نقبل بحبس أي فلاح فيديو حامد عبد الدايم
65%247cview

 

141%247cview
أكد الدكتور حامد عبد الدايم، المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة، أن تاريخ وزارته لم يشهد يومًا أن قبلت بحبس أي فلاح، بل ساعدت الجميع في تيسير سداد القروض التي حصلوا عليها، بالتعاون مع البنك الزراعي المصري، وبالتالي فلن تقبل بحبس أحدهم حال مخالفة زراعة الأرز في غير المساحات المخصصة.

وأوضح في تصريحات لبرنامج "مستشارك القانوني"، الذي يقدمه الدكتور إبراهيم إلياس، على قناة "imc"، أن التعديلات التي أجريت على قانون الزراعة لاتعني الإصرار على حبس المخالفين بل هناك عدة خيارات لتوقيع العقوبة منها الغرامات، ولا داعي لاستباق الأحداث، مناشدًا الفلاحين عدم مخالفة القانون، حتى لايوضعوا تحت طائلة العقوبات، ومؤكدًا أن التعديلات أخذت حقها في المناقشة قبل إقرارها من مجلس النواب.


وأضاف أن أزمة شح المياه هي السبب الرئيسي في تلك التعديلات، وأن الصالح العام مقدم على صالح الفلاحين، فلا يجوز أن نبحث عن ربحية زراعاتهم ثم لانجد مياه لباقي الشعب.

وأوضح أن هناك عدة بدائل خلاف زراعة الأرز، منها القطن، مضيفًا أن الوزارة مستعدة لتوفير التقاوي حال نقصها في أي محافظة، في نفس الوقت الذي أكد فيه أن وزارته ليست المسؤول الأول عن تلك التعديلات وأنها لاتعمل في جزر منعزلة عن باقي الوزارات التي تنفذ السياسة العامة للدولة.

206%247cview
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - وزارة الزراعة: لن نقبل بحبس أي فلاح "فيديو" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - وزارة الزراعة: لن نقبل بحبس أي فلاح "فيديو" " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | جامعة المنوفية تقدم منح متميزة للأوائل على مستوى الجمهورية
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر