أخبار عاجلة
أخبار مصرية - نقل بوش الأب إلى المستشفى -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : محافظ الجيزة بإحتفال النصف من شعبان: المناسبات فرصة للاستماع لشكاوى المواطنين

اخبار مصرية : محافظ الجيزة بإحتفال النصف من شعبان: المناسبات فرصة للاستماع لشكاوى المواطنين
اخبار مصرية : محافظ الجيزة بإحتفال النصف من شعبان: المناسبات فرصة للاستماع لشكاوى المواطنين

انت تشاهد اخبار مصرية : محافظ الجيزة بإحتفال النصف من شعبان: المناسبات فرصة للاستماع لشكاوى المواطنين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 07:34 صباحاً

باريس نبوز - شهد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة نائباً عن الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية إحتفال مديرية أوقاف الجيزة بليلة النصف من شعبان بمسجد النصر بقرية القيراطيين بمركز ومدينة أوسيم .

 

وقال محافظ الجيزة إن مثل تلك المناسبات هى فرصة للتواصل مع المواطنين عن قرب للاستماع لهم والتعرف على مشكلاتهم بصورة مباشرة وبحث مطالبهم وذلك بالتنسيق مع أعضاء مجلس النواب والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .

 

حضر الاحتفال اللواء أسامة شمعة واللواء علاء الهراس نائبى المحافظ واللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة واللواء محمد رأفت همام سكرتير عام المحافظة والمهندس عبدالرحمن الشهاوى السكرتير المساعد وأعضاء مجلس النواب عن أوسيم والوراق والدكتور علاء الدين فتحى رئيس مركز ومدينة أوسيم والدكتور محمد نور عثمان مدير مديرية الأوقاف وجمع من المواطنين من أهالى مركز ومدينة أوسيم .

 

بدأ الإحتفال بتلاوة أيآت من القرآن الكريم أعقبها درس دينى ألقاه وكيل وزارة الأوقاف بالجيزة عن ذكرى ليلة النصف من شعبان وتحويل القبلة وأختٌتم الإحتفال بالإبتهالات والتواشيح الدينية .

 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : محافظ الجيزة بإحتفال النصف من شعبان: المناسبات فرصة للاستماع لشكاوى المواطنين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : محافظ الجيزة بإحتفال النصف من شعبان: المناسبات فرصة للاستماع لشكاوى المواطنين " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - تشييع جنازة "علي لطفي" ظهر الاثنين من مسجد الشرطة
التالى محافظات مصرية - لتحويله إلى مجمع تجاري.. تطوير نفق سبورتنج بالإسكندرية (صور)

معلومات الكاتب