أخبار عاجلة
رياضة مصرية - إصابة مدافع الزمالك الجديد -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : طارق البشبيشي: مبادرة الهلباوي لعبة توزيع أدوار من «الإخوان»

انت تشاهد سياسة مصرية : طارق البشبيشي: مبادرة الهلباوي لعبة توزيع أدوار من «الإخوان»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 07:24 صباحاً

باريس نبوز - محام يتقدم ببلاغ ضد كمال الهلباوي بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية

قال طارق البشبيشي، الباحث في شئون الجماعات الإسلامية، إن المبادرة التي قدمها كمال الهلباوي، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، للتصالح مع الإخوان، جاءت بالتنسيق مع قيادات التنظيم الدولي، موضحا أن رد إبراهيم منير عليها، من قبيل لعبة توزيع الأدوار التي يجيدها تنظيم الإخوان.

وأوضح البشبشي، في تصريح خاص لـ«»، أن إبراهيم منير يعلم جيدًا، أن المبادرة لن يستجيب لها أحد في مصر، فوضع نفسه في منطقة آمنة بالتشدد في عدم تقديم تنازلات، تحسبا للرفض حتى لا يخسر أعضاء تنظيمه، الذي يخدعهم ويوحي لهم أن النظام المصري هو الذي يستجدي المصالحة مع الإخوان، وهذا أمر غير حقيقي.

وأكد الباحث في شئون الجماعات الإسلامية، أن مبادرة الهلباوي محاولة لإنقاذ الإخوان بعدما أيقنت الجماعة، أن جميع طرق أمام عودتها سدت تماما.

وكان إبراهيم منير، نائب المرشد العام للإخوان، خرج في لقاء على الجزيرة، معلنا تقديم تنازلات كبيرة حال الإفراج عن مساجين الجماعة، وعلى رأسهم الرئيس المعزول محمد مرسي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : طارق البشبيشي: مبادرة الهلباوي لعبة توزيع أدوار من «الإخوان» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : طارق البشبيشي: مبادرة الهلباوي لعبة توزيع أدوار من «الإخوان» " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - الدولار يستقر أمام الجنيه في 10 بنوك مع بداية التعاملات
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب