أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - خنقه وألقى جثته في الشارع.. حبس عامل بفرن قتل شقيقه بالشرقية

محافظات مصرية - خنقه وألقى جثته في الشارع.. حبس عامل بفرن قتل شقيقه بالشرقية
محافظات مصرية - خنقه وألقى جثته في الشارع.. حبس عامل بفرن قتل شقيقه بالشرقية

انت تشاهد محافظات مصرية - خنقه وألقى جثته في الشارع.. حبس عامل بفرن قتل شقيقه بالشرقية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 10:59 صباحاً

باريس نيوز - خنقه وألقى جثته في الشارع.. حبس عامل بفرن قتل شقيقه بالشرقية

12:32 م الإثنين 24 سبتمبر 2018

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة أبوكبير العامة، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الاثنين، حبس عامل بفرن، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بقتل شقيقه بدائرة المركز.

وتوصل فريق المباحث الجنائية بمركز شرطة أبوكبير، برئاسة الرائد رائد ربيع، رئيس المباحث، إلى هوية المتهم، والذي أقدم على قتل شقيقه تاجر السيارات وألقى جثته بشارع "النقراشي" بالقرب من منزله التابع لدائرة المركز، حيث تبين أن القاتل شقيق المجني عليه.

كان اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة "نبيل حسيني" وشهرته "أحمد حسيني" 37 سنة، تاجر سيارات، جثة هامدة بالقرب من منزله بشارع "النقراشي" بدائرة مركز أبو كبير.

وتبين من المعاينة الأولية عدم وجود أية إصابات ظاهرية بالجثة سوى بعد السحجات حول العنق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، فيما توصلت جهود فريق المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليه "هاني" 35 عامًا، عامل بفرن.

ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بقتل شقيقه بأن خنقه وألقى بجثته خلف المنزل لإبعاد الشبهة الجنائية عنه، وذلك انتقامًا من المجتي عليه لتعديه عليه وعلى زوجته ووالدتهما بالسباب والشتائم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - خنقه وألقى جثته في الشارع.. حبس عامل بفرن قتل شقيقه بالشرقية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - خنقه وألقى جثته في الشارع.. حبس عامل بفرن قتل شقيقه بالشرقية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - مدير مشروع قصر البارون: اكتشاف سلالم وتماثيل خلال أعمال التطوير
التالى أخبار مصرية - السكة الحديد تعلن انتظام الدراسة بمدرسة النقل بمعهد وردان