أخبار عاجلة
اقتصاد - تباين مؤشرات البورصة بمنتصف التعاملات -
اخبار مصر - تداول 522 شاحنة بموانئ البحر الأحمر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : طرق لكشف منتحلي صفة ضباط شرطة

حوادث مصرية : طرق لكشف منتحلي صفة ضباط شرطة
حوادث مصرية : طرق لكشف منتحلي صفة ضباط شرطة

انت تشاهد حوادث مصرية : طرق لكشف منتحلي صفة ضباط شرطة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:24 صباحاً

باريس نبوز - انتشرت بالآونة الأخيرة جرائم النصب على المواطنين من قبل بعض المجرمين الذين ينتحلون صفة ضباط الشرطة، لتنفيذ خططهم الشيطانية في النصب والسرقة، وكانت واقعة النصب على لاعبي نادي وادي دجلة وسرقة رواتبهم آخر هذه الوقائع، مما توجب على المواطن توخي الحذر ناحية شخصية من يستوقفه بالطريق العام أو يطرق منزله.

وتوضح "" في التقرير التالي الوسائل التي يستطيع من خلالها المواطن التأكد من هُوية ضابط الشرطة الذي يتعامل معه.

قال أحمد سعيد محامي، إن المواطن يستطيع الكشف عن هُوية ضابط الشرطة الذي يطرق باب شقته أو يستوقفه بالشارع عن طريق تطابق بطاقة إثبات الشخصية الخاصة به بكارنيه جهة عمله.

وأوضح أن المواطن بإمكانه التواصل برقم النجدة أو قسم الشرطة التابع لدائرة مسكنه للتأكد من وجود اسم الضابط على قوة القسم بالفعل، مطالبا الإعلام بكافة أنواعه لتوعية المواطن بأساليب التواصل مع قسم الشرطة أو مديرية الأمن التابع لها.

فيما تنقل "" أهم وقائع النصب بأسلوب انتحال صفة ضابط شرطة التي كشفها ضباط مباحث مديرية أمن القاهرة بالآونة الأخيرة:

مدير تسويق
نجح رجال مباحث القاهرة، في القبض على مدير تسويق بإحدى الشركات، عقب انتحاله صفة ضابط شرطة، أثناء فحص رجال الشرطة تراخيص سيارته لدى دخوله محكمة القاهرة الجديدة.

وانتحل المتهم صفة ضابط، وقدم كارنيه باسم ضابط آخر، ومع افتضاح أمره أسرع هاربًا بسيارته، ما أسفر عن اصطدامه برقيب شرطة وإصابته، واعترف بأنه عثر على الكارنيه واحتفظ به لنفسه، وتم إحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

سرقة لاعبين
تعرض 6 من لاعبي فريق كرة القدم بنادي وادي دجلة لواقعة سرقة بالإكراه والاستيلاء على أموالهم وهواتفهم، وتبين أن أخصائى التدليك بفريق كرة القدم بالنادي وراء التخطيط لتنفيذ الواقعة عقب علمه باستلام اللاعبين رواتبهم، واستعان بآخرين لانتحال صفة رجال مباحث ومداهمة شقة اللاعبين بمنطقة البساتين والاستيلاء على متعلقاتهم.

تفاصيل الواقعة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة البساتين بلاغًا من كل من نادر هشام هزاع 19 سنة، ومحمد عبد القوى إبراهيم 18سنة، وأحمد محمد عبد الحافظ 19 سنة، وحازم أحمد حسين 17 سنة، وعادل مصطفى كمال 19 سنة، ومحمد جمال محمود 18 سنة، وجميعهم لاعبون كرة قدم بنادي وادي دجلة الرياضى.

وأفاد اللاعبون بأنهم أثناء تواجدهم بشقة سكنهم فوجئوا بحضور أربعة أشخاص ادعوا أنهم ضباط مباحث وحضروا لمقابلتهم بدعوى وجود شكوى ضدهم من أهالي المنطقة لقيامهم بمعاكسة السيدات وقاموا بالاستيلاء منهم على مبلغ 29 ألف جنيه، و6 هواتف محمولة، كرهًا عنهم عقب تقييدهم وفروا هاربين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : طرق لكشف منتحلي صفة ضباط شرطة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : طرق لكشف منتحلي صفة ضباط شرطة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر سياسة - | سياسة | "الأعلى للإعلام" يتلقى 28 شكوى عبر "واتس آب" من الجمهور ضد دراما رمضان
التالى اخبار مصرية : تطوير 3 ميادين بغرب القاهرة منها عبد المنعم رياض

معلومات الكاتب