أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وزير القوى العاملة يتفقد لجان الانتخابات النقابية بكهرباء شمال القاهرة.. صور

أخبار مصرية - وزير القوى العاملة يتفقد لجان الانتخابات النقابية بكهرباء شمال القاهرة.. صور
أخبار مصرية - وزير القوى العاملة يتفقد لجان الانتخابات النقابية بكهرباء شمال القاهرة.. صور

انت تشاهد أخبار مصرية - وزير القوى العاملة يتفقد لجان الانتخابات النقابية بكهرباء شمال القاهرة.. صور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 24 مايو 2018 12:56 مساءً

باريس نيوز - تفقد وزير القوى العاملة محمد سعفان، سير العملية الانتخابية لليوم الثاني على التوالي في المرحلة الأولى بانتخابات اللجان النقابية التابعة للتنظيم النقابي للكهرباء بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء التابعة للنقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة والكهرباء، كما شهدت اللجان زحام شديد وطوابير من جانب الناخبين أمام مقر اللجان.

وتجرى الانتخابات اليوم في عدد من اللجان النقابية التابعة للمرحلة الأولى من الانتخابات للتصنيف النقابي للبترول، والمرافق العامة، والخدمات الإدارية والاجتماعية، حيث تجرى على مستوى 12 تصنيفا نقابيا، يشمل اللجان التابعة للعاملين بالنقل البرى، والسكة الحديد، والتجارة، والزراعة والري والصيد، والبنوك والتأمينات، والتعليم والبحث العلمي، والسياحة والفنادق، والإنتاج الحربى، والضرائب والأعمال المالية، فضلا عن مجالس إدارة الشركات في الوحدات التى تمارس نشاطًا يدخل ضمن المجالات المذكورة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وزير القوى العاملة يتفقد لجان الانتخابات النقابية بكهرباء شمال القاهرة.. صور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وزير القوى العاملة يتفقد لجان الانتخابات النقابية بكهرباء شمال القاهرة.. صور " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون