أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - بعد مهاجمته على «فيسبوك».. محافظ كفر الشيح يحبس مواطنًا بتهمة الإهانة

انت تشاهد أخبار مصرية - بعد مهاجمته على «فيسبوك».. محافظ كفر الشيح يحبس مواطنًا بتهمة الإهانة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 24 مايو 2018 11:55 صباحاً

باريس نبوز - تمكن ضباط مباحث قسم شرطة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، من القبض على أحد المواطنين ويدعي "ياسر.ال"، مرشح برلماني سابق، وذلك بعدما اتهمه اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، بالسب والقذف وإهانته على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك»، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9751 جنح البرلس لسنة 2018.

أكد أشرف العسقول، نجل عم المواطن، أنه صدر أمر ضبط وإحضار بحق نجل عمه، وعند وصوله إلى قسم الشرطة أخبروه أنه بسبب إهانة المحافظ على "الفيسبوك" وقاموا بحجزه حتى مثوله أمام النيابة العامة للتحقيق معه.

4c9178909c.jpg

وأضاف العسقول، أن محافظ كفر الشيخ أهان أهالي المحافظة خلال الانتخابات الرئاسية الماضية، عبر شاشات الفضائيات ومع ذلك لم تتم معاقبته، وذلك في إشارة لمقولة المحافظ «جتكم ستين نيله» في إشارة للممتنعين عن الإدلاء بأصواتهم، مطالبًا بالإفراج عن نجل عمه الذي انتقد أداء المحافظ وليس شخصه والذي هو من حق الجميع وحق أساسي كفله الدستور.

أشار محمد رزق موافي، صاحب مركز«مستقبلنا» لحقوق الإنسان ببلطيم إلى أن ما قام به المحافظ مرفوض تمامًا وغير لائق، لافتًا إلى أنها محاولة لتكميم أفواه كل من يجرؤ على الانتقاد، مؤكدًا أن مثل هذه التصرفات «غير مسؤولة»، تسيء إلى سمعة القيادة المصرية وتنال منها ويقوم أعدائنا باستغلالها لتشويه صورتنا.

245ac6f63a.jpg

وطالب موافي، اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ، بسحب دعواه ضد المواطن وصب اهتمامه والعمل لمصلحة المحافظة بدلًا من حبس مواطنيها.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - بعد مهاجمته على «فيسبوك».. محافظ كفر الشيح يحبس مواطنًا بتهمة الإهانة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - بعد مهاجمته على «فيسبوك».. محافظ كفر الشيح يحبس مواطنًا بتهمة الإهانة " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : الخطوط الساخنة لشكاوى تعريفة سيارات الأجرة في القاهرة
التالى سياسة مصرية : برلماني: قرار سداد ديون الغارمات بداية عهد احترام حقوق الإنسان في مصر