رياضة : حمادة رسلان مديرا فنيا لأسوان -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : التفاصيل الكاملة لحادث الاعتداء على هشام جنينة في التجمع الأول

 

 

حوادث مصرية : التفاصيل الكاملة لحادث الاعتداء على هشام جنينة في التجمع الأول
حوادث مصرية : التفاصيل الكاملة لحادث الاعتداء على هشام جنينة في التجمع الأول

انت تشاهد حوادث مصرية : التفاصيل الكاملة لحادث الاعتداء على هشام جنينة في التجمع الأول
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 05:46 مساءً

باريس نبوز - كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، التفاصيل الكاملة لواقعة الاعتداء على هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق.

وقالت التحريات إن قسم شرطة التجمع الأول تلقى بلاغا من الأهالي بوقوع مشاجرة ومصابين بشارع الأمن العام بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث، وتبين بالفحص أن الطرف الأول: هشام أحمد فؤاد جنينة – رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات السابق، مصاب بسحجات باليد والقدم، قائد السيارة رقم "د و و – 942 مصر "، ورمضان إدريس إبراهيم، خفير طرفه.

وطرف ثان: "السيد محمود خلاف"، صاحب مقهى ومقيم دائرة قسم عابدين، مصاب باشتباه بشرخ بالساق اليمنى، وأحمد رفاعي، وأشرف إبراهيم أحمد، صاحب مطعم، ومقيم بدائرة قسم الأزبكية، مصاب بجرح بالذراع اليسرى، وتم إسعافهم بمستشفى القاهرة الجديدة.

وقال الطرف الثاني إنه أثناء عبور الأول من الطرف الثاني "السيد محمود" اصطدمت به السيارة قيادة الأول من الطرف الأول "هشام جنينة"، ونتج عن ذلك سقوطه أرضًا وحدوث إصابته، وأثناء ذلك قامت سيارة مجهولة بالاصطدام بالسيارة قيادة الأول دون تلفيات، ولاذت بالفرار.

وكشفت التحريات أنه أثناء انصراف الطرف الأول "جنينة" من محل البلاغ بالسيارة قام الثاني والثالث من الطرف الثاني باعتراضه لمنعه من الانصراف لحين حضور الشرطة، إلا أن الذي كان بصحبته "الثانى من الطرف الأول" رمضان إدريس اعتدى على كل من: (الثاني من الطرف الثاني بالضرب باستخدام قطعة حديدية كانت بحوزته)، عثر عليها بمحل البلاغ، وتم التحفظ عليها، والثالث من الطرف الثاني بالضرب باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته)، نتج عن ذلك إصابتهما المنوه عنها.

وأضافت التحريات أنه حضر إلى مكان الواقعة كل من (زوجة الأول "جنينة" وفاء محمد حسن، ونجلته شروق)، وقامتا بتمزيق ملابس الطرف الثانى والتعدي عليهم بالسب وإحداث إصابتهم بخدوش وسجحات، وبسؤالهما أيدتا ما سبق.

أنكر الطرفان ما نسب إليهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1008 / 2018 جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : التفاصيل الكاملة لحادث الاعتداء على هشام جنينة في التجمع الأول " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : التفاصيل الكاملة لحادث الاعتداء على هشام جنينة في التجمع الأول " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - حضور نسائي كثيف في معرض الكتاب

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا