هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : تفاصيل جديدة في واقعة مشاجرة «هشام جنينة» بالقاهرة الجديدة

 

 

حوادث مصرية : تفاصيل جديدة في واقعة مشاجرة «هشام جنينة» بالقاهرة الجديدة
حوادث مصرية : تفاصيل جديدة في واقعة مشاجرة «هشام جنينة» بالقاهرة الجديدة

انت تشاهد حوادث مصرية : تفاصيل جديدة في واقعة مشاجرة «هشام جنينة» بالقاهرة الجديدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 05:46 مساءً

باريس نبوز - يواصل ضباط مباحث القاهرة، تحقيقاتهم في واقعة حادث تصادم سيارتين، مما أسفر عن إصابة هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق وآخرين بعد تطور الحادث إلى مشاجرة.

وبحسب ما كشفته التحريات الأولية، فإنه أثناء سير المستشار هشام أحمد فؤاد جنينة، وشهرته هشام جنينة، مقيم بدائرة القسم، بالسيارة رقم "و ر د 942"، ملك زوجته وفاء محمد أمام كمبوند الأمن العام، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وأثناء عبور صاحب مقهى بالمقطم، اصطدمت به سيارة "جنينة".

وتبين بالفحص أن صاحب المقهى كان يرافقه أحمد الرفاعي بيومي، 28 سنة، صاحب مقهى، وأشرف إبراهيم أحمد مخلوف، 40 سنة، صاحب مطعم، ونزل الطرفان من سيارتهما ونشبت مشاجرات كلامية تطورت إلى اشتباكات بالأيدي وقطعة حديدية.

وكان يرافق هشام جنينة، نجلته شروق، والسائق الخاص بسيارته رمضان إدريس.

وأسفرت الواقعة عن إصابة أحمد الرفاعي، بجرح قطعي في الرأس، وأشرف إبراهيم، بجرح قطعي في اليد اليسرى، وإصابة هشام جنينة، في القدم اليسرى واليد اليمنى، وإصابة سائقه رمضان إدريس إبراهيم، 31 سنة، بإصابات طفيفة.

وأشارت التحريات إلى أنه تحركت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وقامت باقتياد الطرفين إلى قسم الشرطة، وتحرير المحضر بالواقعة، واتهم رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات السابق، 3 أشخاص بالاعتداء عليه أثناء خروجه من منزله، وأصابوه بالأسلحة البيضاء "سنجة ومطواه" محدثين جرحا في الوجه وكسرا أعلي القدم.

وفور الانتهاء من تحرير المحضر، انتقل "جنينة" من قسم شرطة التجمع الأول إلى مستشفى القاهرة الجديدة العام لتلقي العلاج اللازم وإيقاف نزيف الدم الخارجي، وهو ما أكده "على طه" دفاع رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : تفاصيل جديدة في واقعة مشاجرة «هشام جنينة» بالقاهرة الجديدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : تفاصيل جديدة في واقعة مشاجرة «هشام جنينة» بالقاهرة الجديدة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار مصرية : الجيزة تعلن انتهاء الاستعدادات للفصل الدراسي الثاني
التالى أخبار مصرية - التعليم تعلن خطة تفعيل مسابقات الموسيقى بالمدارس لتنمية مواهب الطلاب

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا